قاتل بائع الخمور في الاسكندرية يكشف دوافعه

متفرقات

قاتل بائع الخمور في الاسكندرية يكشف دوافعه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/idnw

تمكنت مباحث مديرية أمن الإسكندرية، من إلقاء القبض على المتهم بقتل صاحب محمصة الإسكندرية، بعد سلسلة ملاحقات وتحريات أجرتها السلطات الأمنية.

وأشارت بعض المصادر إلى أن المتهم قتل المجني عليه لبيعه الخمور، وهو ما اعتبره المتهم مخالفا للشريعة والدين، مشيرة إلى أن القاتل غير مطلوب بأي قضايا جنائية أو سياسية، لكنه يعتنق الفكر التكفيري منذ 3 سنوات.

واعترف المتهم بارتكابه الجريمة حسب مصادر أمنية، "عقد العزم على ذلك وقتله لبيعه الخمور، وأنه تردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور مرارا وعندما رفض المجني عليه الامتثال لأوامره قام بذبحه".

من جانب آخر وتضامنا مع المجني عليه، أعلن محمد إبراهيم، أمين عام نقابة محامي غرب الإسكندرية، منع أي محام من الحضور مع المتهم، والدفاع عنه.

وكشفت مصدر أمني أن القاتل وعقب تحديد ملامحه بدقة من خلال الفيديو الذي سجل الواقعة، تبين أنه عادل عبد النور سليمان 48 سنة، بائع حلويات بموقف فيكتوريا للميكروباصات، وشهرته الشيخ عادل عسلية، وهو أميّ لا يجيد القراءة والكتابة، ويعتنق بعض الأفكار التكفيرية، وتم القبض عليه عقب الحصول على معلومات من مصادر سرية تفيد باختفائه بمنطقة شاكوش بباكوس.

 المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

 

 

 

 

أفلام وثائقية