سقوط فالنسيا أمام سلتا فيغو وأتلتيكو يضع قدما في ربع نهائي كأس الملك

الرياضة

سقوط فالنسيا أمام سلتا فيغو وأتلتيكو يضع قدما في ربع نهائي كأس الملك سلتا فيغو يهزم فالنسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/idfl

ازدادت أزمة فالنسيا بعد سقوطه الكبير على أرضه أمام سلتا فيغو 1-4، الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا، بعد أيام من استقالة مدربه الإيطالي تشيزاري برانديلي.

وارتفع منسوب غضب جماهير النادي في ملعب ميستايا وطالبوا برحيل السنغافوري بيتر ليم مالك النادي، خصوصا بعد تخلف الخفافيش 0-3 في أول 20 دقيقة.

وسجل لسلتا فيغو اياغو اسباس في (د.3 من ركلة جزاء) والبلجيكي تيو بونغوندا في (د.14) والدنماركي دانيال فاس في (د.19) والسويدي جون غويديتي في (د.74)، فيما سجل هدف فالنسيا الوحيد دانيال باريخو في (د.58 من ركلة جزاء).

وبات تأهل فالنسيا صعبا جدا في مباراة الإياب المقررة الخميس 12 يناير/كانون الثاني الجاري .

ويحتل فالنسيا المركز السابع عشر في الدوري الإسباني.

وخطا إيبار خطوة كبيرة نحو ربع النهائي بفوزه على أوساسونا 3-0. وسجل للفائز نانو في (د.28) والبرتغالي بيبي في (د.75) وأدريان في (د.90).

وقطع أتلتيكو مدريد نصف الطريق نحو ربع النهائي بفوزه على مضيفه لاس بالماس 2-0.

وجاءت المباراة إعادة للاختبار الأخير لفريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في الدوري، حين فاز بهدف ساول نيغويس في 17 ديسمبر/كانون الأول.

وسجل هدفي فريق العاصمة كوكي في (د.24) والفرنسي انطوان غريزمان في (د.51).

وأهدر ألافيس الفوز على أرض ديبورتيفو لاكورونيا عندما تلقى هدفين متأخرين وعاد بالتعادل 2-2.

سجل لالافيس الفنزويلي كريستيان سانتوس في (د.3) وادغار منديز في (د.45 من ركلة جزاء) ولديبورتيفو البرتغالي برونو غاما في (د.74) وخوسيلو في (د.90).

وتستكمل المباريات الأربعاء بمواجهات ريال سوسييداد مع فياريال والكوركون مع قرطبة من الدرجة الثانية وريال مدريد مع اشبيلية، والخميس بمباراة برشلونة حامل اللقب مع اتليك بلباو.

المصدر: أ ف ب

فادي سيمير

 

دوري أبطال اوروبا