الأميرة "ليا" تصاب بنوبة قلبية على متن طائرة

مجتمع

الأميرة الممثلة الأمريكية كاري فيشر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/icf6

أصيبت الممثلة الأمريكية كاري فيشر بنوبة قلبية الجمعة 24 ديسمبر/كانون الأول، خلال رحلة كانت متجهة من لندن إلى لوس أنجلوس، وجرى نقلها، وهي بحالة حرجة، إلى المستشفى بعد هبوط الطائرة.

ونقلت صحيفة "" تايمز عن مسؤولين في إدارة الطوارئ، أن فيشر (60 عاما) كانت تقوم بجولة للترويج لكتاب جديد، حيث تشتهر فيشر بدور الأميرة ليا في سلسلة أفلام (ستار وورز) أو (حرب النجوم).

وأورد موقع (تي.إم.زي) المعني بأخبار على الإنترنت ووسائل إعلام أخرى، أن فيشر أصيبت بنوبة قلبية على الطائرة قبل وصولها إلى مطار لوس أنجلوس الدولي.

وأكد متحدث باسم إدارة الإطفاء في المدينة أن طاقما طبيا من الطوارئ انتظر رحلة قادمة في المطار للتعامل مع حالة "نوبة قلبية"، حيث قدم الفريق "مساعدة متقدمة منقذة للحياة".

وأصدرت شركة طيران "يونايتد إيرلاينز"، بيانا يقول إن "الرحلة 935 من لندن إلى  انتظرها بالمطار طاقم طبي بعد أن أبلغ طاقم الطائرة عن راكب بحاجة إلى مساعدة طبية عاجلة"، ولم توضح شركة الطيران اسم الراكب.

وتشير رسائل دونت على موقع "تويتر" من جانب الفنانة أنا أكانا المعروفة على موقع يوتيوب، والتي كانت تستقل نفس الرحلة، إلى أن "فيشر عانت من توقف للتنفس بعد إصابتها بنوبة على متن الطائرة".

المصدر: رويترز

هاشم الموسوي

صفحة أر تي على اليوتيوب