ليندسي لوهان تتوجه إلى تركيا لمساعدة اللاجئين السوريين

الثقافة والفن

ليندسي لوهان تتوجه إلى تركيا لمساعدة اللاجئين السوريين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ic2h

أكد موقع Page Six أن الممثلة ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان تنوي الذهاب مرة أخرى إلى مخيمات اللاجئين السورين في تركيا، التي كانت قد زارتها كمتطوعة في خريف 2016.

ونقل الموقع عن لوهان قولها: "لم أقرر بشكل نهائي موعد ذهابي إلى هناك، من الممكن أن أذهب قبل رأس السنة أو بعده.. الأمر يعتمد على الأوضاع في تركيا، وخصوصا بعد الهجمات الإرهابية الأخيرة التي حصلت في اسطنبول، ولكن أي شيء لن يوقفني عن تقديم المساعدة للأشخاص الذين يعانون من الأوضاع الصعبة".

وأكدت لوهان أنها ستمضي ليلة رأس السنة في نادي Zero Gravity في دبي، حيث ستقوم بتقديم الحفل الفني المخصص لحفلة رأس السنة هناك.

والجدير بالذكر أن لوهان كانت ذهبت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي إلى تركيا، وزارت مخيما للاجئين السوريين في منطقة غازي عينتاب القريب من الحدود السورية، حيث تحدثت إلى الأسر الموجودة هناك وقدمت الهدايا إلى الأطفال المتواجدين في المخيم، ونشرت على الإنترنت العديد من الصور لزيارتها تلك.

ولدت لوهان في الثاني من يوليو/تموز سنة 1986 في نيويورك، واكتسبت شهرتها الفنية بين عامي 2003 و 2005، ولها العديد من الأعمال الفنية  كـ"قبلة لجلب الحظ السعيد" و"سباقات جنونية" و"الجمعة الفظيعة".

المصدر: لينتا رو

أسعد ضاهر