اختبار حمل مزور لابتزاز الشباب!

متفرقات

اختبار حمل مزور لابتزاز الشباب!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ic1x

ذكر موقع هافينغتون بوست أن طالبة أمريكية من ولاية فلوريدا تبيع "كواشف حمل إيجابية"، أي أنها تعطي نتائج إيجابية مزورة، لدفع تكاليف دراستها في الكلية.

ووفقا للموقع تقوم الفتاة بالترويج لمنتجاتها على موقع Craigslist المخصص للإعلانات، حيث تعرض كاشف حمل منزلي يحتوي على خطين (دلالة على وجود الحمل) بمبلغ 25 دولارا، كما أنها تعرض في إعلاناتها تخفيضات للزبائن "الذين يقطعون مسافات كبيرة لشراء تلك الكواشف".

وتعليقا على الموضوع قالت الفتاة: "لا يهمني إطلاقا فيما إذا كانت الزبونات ستستخدم تلك الكواشف كوسيلة للمزاح مع الآخرين، أم ستقمن باستخدامها كوسيلة لابتزاز الرجال"!

وفي خطوة للتحقق من تلك الإعلانات التي ذاع سيطها في وسائل الإعلام الأمريكية، قامت موظفة تابعة لقناة WJAX-TV بالاتصال بالأرقام الموجودة على موقع Craigslist، ليتبين فيما بعد أن الفتاة التي كانت تبيع "كواشف الحمل المزورة" تلك، كانت حاملا بشهرها الثالث، وكانت تجني ما يقارب الـ 200 دولار يوميا من بيع تلك الكواشف.

ومن جانبه أكد المحامي الذي تواصلت معه قناة WJAX-TV أنه "لا يوجد أية قوانين تمنع بيع تلك الكواشف، ولكن الزبونات اللواتي اشترين تلك الكواشف وقمن باستخدامها بغرض الابتزاز قد يتعرضن لمسائلات قانونية".

المصدر: لينتا رو

أسعد ضاهر