شبكة التواصل الاجتماعي الروسية " VK" تطلق خدمة البث المباشر

العالم الرقمي

شبكة التواصل الاجتماعي الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ibx8

قال مسؤولون في شبكة التواصل الاجتماعي الروسية " VK" أو (فكونتاكتيه) إن الشبكة ستطلق في أقرب وقت ميزة VK Live للبث المباشر التي ستسمح للمستخدمين ببث الفيديوهات بشكل فوري.

ووفقا لـ "يفغينيا كراسنيكوفا"، المتحدثة باسم الشبكة: "ستُفعّل هذه الخدمة بأقرب وقت للأجهزة العاملة بنظام iOS، وبعدها ستُطرح نسخة مصممة للعمل على أجهزة آندرويد".

وأضافت كراسنيكوفا: "هذه الخدمة ستسمح للمستخدمين بتقاسم أهم الأحداث واللحظات الجميلة مع الآخرين، وكلنا ثقة أن الميزة الجديدة ستلقى رواجا كبيرا بين مستخدمي الشبكة، فهي فرصة جيدة وخطوة جريئة نحو خلق طابع جديد للشبكة الروسية".

وأشار المختصون في الشبكة إلى أن الفيديوهات التي سيقوم المستخدمون بتصويرها ستعرض إما على الصفحة الشخصية للمستخدم، أو على الشبكة الرئيسية، لتكون متاحة لجميع مستخدمي الشبكة، حيث سيكون باستطاعة المستخدمين الآخرين إرسال الهدايا الالكترونية أو حتى مبالغ مادية معينة، يتم تقاسمها ما بين مصور الفيديو والشبكة.

الجدير بالذكر أن شبكة فكونتاكتيه كانت قد أطلقت في صيف 2015 خدمة مشابهة للبث المباشر، لكن تلك الخدمة كانت قاصرة على بث مقاطع الفيديو مع المشاهير والشخصيات الفنية، وفي شهر سبتمبر/أيلول 2016 فتحت الشبكة المجال أيضا لبعض المستخدمين المهتمين بمجال التسويق لألعاب الفيديو باستخدام تلك الميزة، لكن وبحسب الخبراء في الشبكة فإن ميزة البث المباشر ستتوفر قريبا لجميع المستخدمين ليتمكنوا من بث مقاطع الفيديو الخاصة بهم مباشرة.

المصدر: إزفيستيا

أسعد ضاهر

فيسبوك 12مليون