تيفيز سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم!

الرياضة

تيفيز سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم!الأرجنتيني كارلوس تيفيز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ibvj

أفادت صحيفة ديلي ميل، الاثنين 19 ديسمبر/كانون الأول، بأن النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم، في حال انتقاله للدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

ونقلت الصحيفة، أن اللاعب سيتقاضى في حال انتقاله إلى فريق شنغهاي شينهوا، الذي ينشط في الدوري الصيني الممتاز، راتبا أسبوعيا ضخما، سيبلغ 615 ألف جنيه إسترليني (760  ألف دولار تقريبا).

وذكرت الصحيفة أن ما يؤكد قرب انتقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما إلى الصين، هو توديعه للمشجعين، بعد المباراة التي فاز فيها فريقه بوكا جونيورز على ضيفه كولون (4-1)، في الجولة الـ14 من الدوري الأرجنتيني.

وكان تيفيز قد عاد عام 2015 إلى وطنه، للعب مع فريق طفولته بوكا جونيورز، الذي كان من المفترض أن يكون وجهته النهائية قبل الاعتزال، بعد 9 سنوات من اللعب في أوروبا، حيث دافع عن ألوان عدة أندية مرموقة، أبرزها، مانشستر يونايتد، غريمه السيتي، إضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

هذا، وخاض تيفيز 76 مباراة دولية مع منتخب التانغو الأرجنتيني، أحرز خلالها 13 هدفا، كما فاز مع المنتخب الأولمبي بالميدالية الذهبية، في أولمبياد أثينا عام 2004 .

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الأرجنتيني الآخر، إيزيكيل لافيتزي، الذي يلعب لنادي هيبي فورتشن الصيني، هو الأعلى أجرا حاليا، ويتقاضى راتبا أسبوعيا يبلغ 620 ألف دولار.

المصدر: لينتا.رو

عمر بيكضاض