نيمار: ميسي الأفضل والأحق بالكرة الذهبية

الرياضة

نيمار: ميسي الأفضل والأحق بالكرة الذهبيةنيمار وميسي ورونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/iajo

يرى البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، الخميس 8 ديسمبر/كانون الأول، أن زميله وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، هو الأفضل والأحق بالكرة الذهبية.

وأقر نيمار بتميز البرتغالي كريستيانو رونالدو (منافس ميسي على الكرة الذهبية)، وأكد احترامه الكبير لقدراته، لكنه شدد في ذات الوقت على تفوق ليونيل ميسي واستحقاقه للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي.

وقال نيمار في تصريح صحفي: "لا أعرف من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية، لكن بالنسبة لي، الأفضل في ملاعب كرة القدم هو ميسي دائما. رونالدو لاعب عظيم وأظهر تحد كبير في السنوات الأخيرة، أنا أحترمه، لكن ليو هو الأفضل بالنسبة لي، والأحق بجائزة الكرة الذهبية".

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرتغالي، هو الأقرب للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، التي ستقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بعد قيادته لفريقه ريال مدريد للتويج بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، كما قاد منتخب بلاده، لحصد لقب بطولة كأس أمم أوروبا، التي استضافتها فرنسا الصيف الماضي.

وسيعلن الاثنين، 12 ديسمبر/كانون الأول، عن اسم الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام 2016 على قناة صحيفة "ليكيب"، ومواقع التواصل الاجتماعي للصحيفة، ومجلة فرانس فوتبول.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض