بالفيديو.. طرائف الرياضة في أسبوع

الرياضة

بالفيديو.. طرائف الرياضة في أسبوع
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i9c6

انتشر مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، لمجموعة مختارة من المواقف الطريفة في عالم الرياضة، التي شهدها الأسبوع المنصرم.

ويبدأ الفيديو بهفوة قاتلة من حارس مرمى، تلقت شباكه هدفا "كوميديا"، بعد أن فشل في إبعاد كرة ردها إليه أحد زملائه.

كما يضم الفيديو هفوة أخرى لحارس مرمى في مباراة فريق سونديريوسك وضيفه ميتلاند، في الجولة الـ 17 من الدوري الدنماركي.

فقد تسببت الرياح القوية في ارتكاب لوكاس فيرنانديز، حارس مرمى سونديريوسك، خطأ ساذج، عندما نفذ ركلة مرمى، وصلت كرته إلى منتصف الملعب تقريبا قبل أن تعيدها الرياح القوية مجددا تجاهه، فما كان من الحارس سوى الإمساك بالكرة مرة أخرى، وهو أمر مخالف للقوانين، من أمام أحد مهاجمي فريق الخصم.

كما يظهر النجم البرتغالي كريستيانو وهو يصور نفسه "سيلفي" مع ابته، في صالة رياضة على ما يبدو في بيته، إضافة إلى صور أخرى للنجم الملكي، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعضها من أيام صغرة، وإلى احتفاله بطريقة التحدي بأحد أهدافه.  

بينما تعرف النجم السويدي زلاتان أبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، على تمثاله في العاصمة استكهولم.

كما تضمن الفيديو مجموعة من أهداف أسطورة ليفربول، ستيفن جيرادر، الذي أعلن اعتزاله كرة القدم، الأسبوعي الماضي، بعد مسيرة حافلة.

ويظهر شخص، في هذا المقطع، وهو يقود دراجة هوائية تحت علم نيجيريا، وعلى رأسه كرة سار بها لمسافة 103 كلم (رقم قياسي).

ويظهر طفل صغير يراوغ زملائه على طريقة ميسي.

كما يشمل الفيديو، مشهدا طريفا يعود إلى بداية شهر مايو/أيار الماضي، عندما فشل اللاعب المصري أوباما، في ترجمة ضربة جزاء لفريقه الاتحاد الاسكندري إلى هدف أمام غزل المحلة، ليغادر الملعب إلى غرفة تبديل الملابس، بدون تغيير. إضافة إلى مشاهد مختارة أخرى.

المصدر: "goal24"

نايف الكوردي