وفد اقتصادي-سياسي روسي إلى البحرين

مال وأعمال

وفد اقتصادي-سياسي روسي إلى البحرينوفد اقتصادي-سياسي روسي إلى البحرين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i92h

يشارك وفد اقتصادي وسياسي روسي في اجتماعات مجلس الأعمال البحريني - الروسي في العاصمة المنامة، الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني، لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

ونقلت صحيفة "الوسط" البحرينية عن أحمد الساعاتي، سفير البحرين في موسكو، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، أن الجانبين سيبحثان زيادة نسبة التبادل التجاري بين البحرين والاتحاد الروسي، لاسيما وأن الوفد الروسي يضم، إلى جانب رجال الاقتصاد، عددا من أعضاء المجلس الفدرالي وشخصيات حكومية رفيعة.

وقال الساعاتي: "اتفاقية خارطة الطريق بين مجلسي الأعمال البحريني – الروسي، والروسي – البحريني، سوف توقع خلال الاجتماعات، إضافة إلى مذكرة تفاهم بين جمعية البحرين للأعمال الصغيرة والمتوسطة، والجمعية الروسية للأعمال الصغيرة والمتوسطة، ما سيعطي زخما كبيرا للشركات ذات الإمكانيات المحدودة، التي لا تتطلب تمويلا كبيرا".

وكان ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة زار العاصمة الروسية موسكو في الفترة بين الـ 5 والـ 7 من أيلول/سبتمبر الماضي، وجرى خلال الزيارة التوقيع على اتفاقيتين في المجال الاقتصادي والتجاري، وفي المجال العلمي التقني والتعاون العسكري، فضلا عن مذكرتي تفاهم في مجال النفط والغاز، والاستكشافات البترولية.

المصدر: وكالات

ناديجدا انيوتينا

 

 

توتير RTarabic