فولكسفاغن تطلق حملة سحب سياراتها في روسيا

عالم السيارات

فولكسفاغن تطلق حملة سحب سياراتها في روسيافولكسفاغن تطلق حملة سحب سياراتها في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i907

أعلنت فولكسفاغن عن إطلاق حملت سحب لسياراتها ستشمل أربعة موديلات من سيارات ماركتي فولكسفاغن وسكودا وذلك علما بأن حجم هذه الحملة متواضع ولو أنها تتعلق بأمان الأطفال.

فقد وجهت الشركة الألمانية بلاغا رسميا إلى الوكالة الفيدرالية المعنية بشؤون المراقبة الفنية والمعايير يؤكد إطلاق الحملة المذكورة التي ستشمل 401 نسخة من سيارات غولف وجيتا العائدة لفولكسفاغن و2363 نسخة من سيارات أوكتافيا ورابيد العائدة لشركة سكودا. وأنتجت كل هذه السيارات في عام 2016.

ويقول البلاغ الرسمي إن مثبت مقبض قفل الأمان الذي يمنع فتح باب السيارة من قبل طفل قد يخرب بفعل تشوهه داخليا بفعل إخراجه من القالب بعد تشكيله من جراء عملية البثق. وقد يؤدي التشوه الداخلي المذكور إلى فصل الأمان نتيجة لاهتزاز شديد مثلا وبالتالي إلى إمكان فتح الباب من الداخل.

وسيبلغ وكلاء الشركة الرسميون أصحاب السيارات الخاضعة للسحب بضرورة تقديم سياراتهم إلى المراكز المرخصة لها الصيانة بغية إجراء أعمال الإصلاح عن طرق إرسال مذكرات أو هاتفيا.

وعند الحاجة يجب تبديل قفل باب السيارة الخاضعة للإصلاح إذا أكد اختبار طريقة عمل قفل الأمان عدم أدائه لوظيفته بالطريقة المطلوبة. وتنفذ كل الأعمال المذكورة مجانا.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

فيسبوك 12مليون