توقعات: آبل ستطلق هاتفي آيفون بقياس 5.5 العام القادم

العالم الرقمي

توقعات: آبل ستطلق هاتفي آيفون بقياس 5.5 العام القادمتوقعات جديدة لهاتف أيفون 8
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i82q

أصدرت شركة التحليل KGI Securities تقريرا جديدا يتنبأ بميزات هاتف أيفون الجديد للعام المقبل مع تفاصيل جديدة تتعلق بوجود أحجام مختلفة لشاشة العرض وتقنيات الكاميرا.

ووفقا للتقرير، من المتوقع أن تقدم أبل 3 نماذج جديدة من أيفون في عام 2017، حيث سيضم أحد النماذج شاشة عرض OLED، بينما سيستمر النموذجان الآخران في استخدام تكنولوجيا TFT-LCD. وستُدخل الكاميرا المزدوجة التي أدخلت في هاتف أيفون 7 بلس ضمن نموذج أيفون بشاشة قياسها 5.5 إنش ولكن ليس في نموذج أيفون بشاشة 4.7 إنش.

وفي حال صدقت التوقعات سيكون هاتف أبل الجديد متاحا بالنماذج التالية:

- أيفون بشاشة عرض قياسها 4.7 إنش بدقة LCD وكاميرا واحدة.

- نموذج أيفون بشاشة 5.5 إنش بدقة LCD وكاميرا مزدوجة.

- نموذج أيفون بشاشة 5.5 إنش بدقة OLED وكاميرا مزدوجة.

ويمكن للمستخدمين أن يخمنوا سعر نموذج أيفون بشاشة 5.5 إنش ودقة عرض OLED، بأنه سيصل لأكثر من 770 دولارا. وتوقعت الشركة في مناسبات عديدة أن يكون تصميم أيفون 8 زجاجيا كما في أيفون 4 و4S.

وتتجلى الفكرة في أن المستهلكين يفضلون المظهر الزجاجي أكثر من الأسود jet الموجود في أيفون 7، حيث الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر عرضة للخدش من الزجاج.

أما بالنسبة لشاشة OLED، فتعمل أبل حاليا على إدخال هذه التقنية في شاشات ساعات أبل وماك بوك برو الجديد مع Touch Bar.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "شارب" مؤخرا، إن من المرجح استخدام شاشات شركته OLED في هاتف أيفون المقبل. وعلى أية حال، يبدو أن نماذج أيفون الصغيرة الجديدة لن تأتي بكاميرا مزدوجة، وأن نوعية العرض الممتازة للشاشات ستكون متوفرة في نماذج أيفون الكبيرة.

المصدر: 9تو5ماك

ديمة حنا

فيسبوك 12مليون