كونور ماكغريغور: أريد 100 مليون دولار لمنازلة مايويذر!

الرياضة

كونور ماكغريغور: أريد 100 مليون دولار لمنازلة مايويذر!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7zi

صرح الإيرلندي كونور ماكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة (UFC) في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف)، أن الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر ليس مستعدا لخوض نزال ضده.

وقال البطل "المشاكس" ماكغريغور: "إنه (مايويذر) ليس مستعدا لذلك. هو لا يريد معركة حقيقية، مقارعة حقيقية ونزيهة. مايويذر يريد نزالا في الملاكمة. يخاف من معركة حقيقية، لذلك أريد 100 مليون دولار مقابل نزال ضده بقواعد الملاكمة"، وذلك وفقا لموقع (TMZ).

وانتشر خبر، في وقت سابق، عبر شبكة النت، حول احتمال خوض الملاكم الأمريكي، مواجهة ضد البطل الإيرلندي في نزال بالملاكمة.

واعتزل مايويذر الملاكمة من دون أن يتعرض لأي هزيمة في 49 نزالا، خاضها في مسيرته الاحترافية، التي استمرت لفترة 19 عاما، منها 26 بالضربة القاضية، وعادل بذلك الرقم القياسي لبطل الوزن الثقيل الراحل روكي مارسيانو الذي اعتزل في أبريل/نيسان العام 1956، بسجل تضمن 49 انتصارا، وخال من الهزائم.

أما كونور ماكغريغور، فقد دخل تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين، وذلك بعد أن انتزع لقب بطل الوزن الخفيف من صاحبه الأمريكي إيدي ألفاريز، بفوزه عليه بالضربة الفنية القاضية، في النزال الذي جمعهما، الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني، في نيويورك، وأمام أنظار فلويد مايويذر نفسه، الذي حضر النزال.

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي