صهر ترامب قد يحظى بمنصب رفيع في البيت الأبيض!

أخبار العالم

صهر ترامب قد يحظى بمنصب رفيع في البيت الأبيض!جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i7vj

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بصدد منح صهره منصبا رفيعا في البيت الأبيض.

ونقلت الصحيفة الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني، عن مصادر مطلعة بأن جاريد كوشنر (35 عاما) من أصول يهودية، زوج إيفانكا ترامب، والذي كان واحدا من أبرز المساعدين لترامب في حملته الانتخابية، سينضم إلى الدائرة الداخلية الخاصة بالفريق الرئاسي الأمريكي الجديد، وسيشغل منصب مستشار الرئيس ترامب في البيت الأبيض.

إلا أن صحفا أخرى أشارت إلى أن وظيفة كوشنر قد تكون محدودة كمساعد غير رسمي للرئيس الأمريكي أو محام خاص له.

ونقلت بعض المواقع الأمريكية مؤخرا صورة كوشنر مع رئيس الأركان دنيس ماكدونو، ما فسره البعض بتهيئة كوشنر لدخول الدائرة السياسية الجديدة لترامب واضطلاعه بمسؤوليات كبيرة وقضايا حساسة.

من جهة أخرى، أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مؤخرا اختياره رئيس الحزب الجمهوري رينس بريبوس لمنصب كبير موظفي البيت الأبيض، وستيف بانون المعروف بتطرفه الشديد في تأييد إسرائيل وكره العرب وإيران لمنصب مستشار الرئيس الاستراتيجي، حيث قال ترامب: "يسرني بقاء فريقي الناجح معي في قيادة بلدنا، إن ستيف ورينس قياديان يتمتعان بكفاءة عالية، وقد أجادا العمل معا في حملتنا، وقادانا إلى تحقيق نصر تاريخي. والآن سيعملان معي في البيت الأبيض لجعل أمريكا عظيمة مجددا".

المصدر : politicalwire.com

نتاليا عبدالله