عندما كان دونالد ترامب ممثلا!

متفرقات

عندما كان دونالد ترامب ممثلا!أشهر أدوار ترامب في عالم السينما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i752

قبل سنوات عدة من فوز دونالد ترامب في السباق الرئاسي حاول نقش اسمه في عالم السينما والتلفزيون.

فإلى جانب كونه رجل أعمال شهيرا، سعى ترامب البالغ من العمر 70 عاما لاكتساب شهرة من خلال المشاركة في بعض الأعمال التلفزيونية والظهور في مشاهد بعض الأفلام والمسلسلات منذ سنوات عدة.

وربما يكون ظهوره لبضع ثوانٍ في الفيلم الأمريكي الشهير "Home alone" في عام 1992 داخل أحد الفنادق الفخمة أهم مشهد رسخ في أذهان الكثيرين من المشاهد التي شارك ترامب فيها من خلال أدوار جدّ قصيرة في عدد من الأفلام الشهيرة.

ولمن يرغب في معرفة قائمة الأعمال التي شارك فيها الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة بمشاهد قصيرة لا تتعدى في أغلبها بضع ثوان، فها هي في الآتي:

- شارك ترامب بدور في الفيلم الكوميدي"Ghosts Can’t Do It" في عام 1989 وحصل من خلاله على جائزة التوتة الذهبية "رازي" (التي تُمنح لأسوأ ممثل وأسوأ فيلم سينمائي) كأسوأ ممثل في هذا العمل الفني، وفي العام ذاته ظهر في إعلان تجاري عن لعبة من صناعته وتحمل اسمه.

- ظهر ترامب بشخصيته الحقيقية كأحد أكبر رجال الأعمال في عام 1994، في سلسلة "The Fresh Prince of Bel-Air".

- ظهر ترامب في دور صغير في فيلم "The Little Rascals" عام 1994 في دور أب يتحدث إلى ابنه من خلال الهاتف ويقول له "أنت أفضل ابن يمكن للأموال أن تشتريه".

- شارك ترامب في المسلسل الكوميدي "The Nanny" عام 1996 في حلقة بعنوان "The Rosie Show" بشخصية رجل أعمال في مشهد يقول فيه عبر الهاتف "قلت لك لا تتصل بي على هذا الخط مجددا"، ثم ظهر في العام ذاته وبالملابس ذاتها في الفيلم الكوميدي "The Associate".

- وفي عامي 1995 و2000 شارك في إعلان تجاري، لصالح متجر شهير متخصص في بيع البيتزا.

- كما شارك بدور رجل أعمال في فيلم "Eddie" عام 1996.

- وفي عام 1997 قام ترامب بدور رجل ثري في مسلسل "The Drew Carey show" ويظهر من خلاله باسمه الحقيقي وهو يسير في أحد شوارع نيويورك ويقابل عددا من الأصدقاء العالقين وسط الزحام بسياراتهم ثم يمنحهم تذاكر لمقاعد من أجل مشاهدة مباراة.

- وفي العام ذاته شارك ترامب أيضا في المسلسل التلفزيوني "Suddenly Susan" بدور لاعب بوكر جالس بجوار الممثل الأمريكي جودد نيلسون.

- كما ظهر ترامب في عام 1998 في المسلسل التلفزيوني "Spin City" بدور رجل أعمال أيضا.

- وشارك ترامب أيضا في المسلسل الشهير "Sex and the City" فجسد خلاله أكثر من مشهد في الجزءين  الأول والثاني بين عامي 1998 و1999.

- وفي عام 2001 شارك دونالد ترامب في الفيلم الكوميدي "Zoolander" بدور شخص مشهور وثري من خلال مشهد يتحدث فيه إلى أحد المراسلين، وفي العام ذاته شارك في العمل الدرامي "The Job" بدور مالك أحد المطاعم التي تتناول فيه بطلة العمل وجبة الغذاء.

- وعاد ترامب في عام 2004 إلى شاشة التلفزيون عبر برنامج تلفزيون الواقع الخاص به "The Apprentice" الذي أوقفه خلال هذا الصيف لانشغاله بحملته الانتخابية.

ويقال أن ترامب حقق أرباحا بنحو 213 مليون دولار من خلال هذا البرنامج على مدى سنوات كما حاز من خلاله جائزتين من جوائز إيمي.

- ولأن ترامب من عشاق المصارعة الحرة فضلا عن أنه صديق لفنيس ماكمان رئيس مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية، فقد شارك هذا الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية عام 2007 في نزال "معركة المليارديرات" وهو نزال بين المصارع بوبى لاشلى ويدعمه ترامب وبين المصارع أوماجا ويدعمه ماكمان بحضور ستون كولد ستيف أوستن كحكم خاص، واضطر الخاسر آنذاك لحلق شعره وهو على الحلبة.

المصدر: "بزنس إنسايدر"

فادية سنداسني

أفلام وثائقية