خطط ومفاجئات هيونداي لعام 2017 في روسيا

عالم السيارات

خطط ومفاجئات هيونداي لعام 2017 في روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5xx

تخطط شركة هيونداي لمجموعة من العروض مخصصة للسوق الروسية في عام 2017، وهكذا فإن الشركة الكورية تستعد لإطلاق منتجات جديدة في روسيا، وربما تظهر بعضها في وقت قريب جدا.

وقدمت هيونداي خططها لنموذج الجيل الجديد سولاريس، وذكرت أن السيارة ستكون في مصنع التجميع في سان بطرسبرغ وستطرح للبيع في عام 2017، بحسب ما ذكرت رئيسة العلاقات العامة لشركة هيونداي موتور في رابطة الدول المستقلة يوليا تيخنرافوفا ورئيس قسم المبيعات اندريه ميلينكوف.

هذا ولم يتم ذكر تاريخ بدء البيع والتفاصيل الفنية والأسعار، ومع ذلك فإن العمل على سولاريس للتكيف مع السوق الروسية يجري على قدم وساق. وقد شوهدت اختبارات لسيارة سولاريس الجديدة على الطرق الروسية مؤخرا.

وذكرَ أيضا أن هيونداي كريتا سيتم تحديثها ليصبح خزان الوقود الخاص بها بسعة 1.6 ليتر وقوة محرك 123 حصان. وبالإضافة إلى ذلك تعدٌّ هيونداي لعام 2017 مفاجأة خاصة، ومن المرجح أن تكون هذه المفاجأة هي إرجاع نموذج سوناتا إلى السوق الروسية.

يذكر أن هيونداي سولاريوس تعتبر من السيارات المميزة في عالم انتاج سيارات شركة هيونداي وتمتاز بمواصفاتها الأكثر من رائعة، وقد لاقت استحسان الكثير من العملاء وتعد السيارة المفضلة لدى كثير من الناس وخاصة فئة الشباب،

والجدير بالذكر هنا أن هيونداي سولاريوس الجديدة هي اول نموذج يتم تصنيعه في شركة هيونداي موتور لتصنيع السيارات في روسيا، وقد تم اصدار اول موديل من هيونداي سولاريوس في عام 2010 في أكبر معارض العالم.

المصدر: فيستي

محمد خالد

كيف ترى روسيا في عهد بوتين؟