هيلاري كلينتون تحتفل بعيد ميلادها على متن الطائرة

متفرقات

هيلاري كلينتون تحتفل بعيد ميلادها على متن الطائرة هيلاري كلينتون تحتفل بعيد ميلادها على متن الطائرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5jr

احتفلت هيلاري كلينتون بعيد ميلادها في أثناء رحلة لها من فلوريدا إلى نيويورك على متن الطائرة حيث جلبت للصحافيين المرافقين لها كعكة شوكولا لمشاركتها عيدها الـ 69.

وكانت هيلاري تقوم بجولة دامت يومين ضمن حملتها الانتخابية في فلوريدا، وأعطت لنفسها فرصة الإشادة بنجاحات حملتها المحققة من خلال التحدث عن الأمر عندما جلبت كعكة ميلادها للصحفيين، وقالت إنها ستحاول التواصل مع جميع الأمريكيين إن أمكن قبل وبعد تنصيبها إذا ما أصبحت رئيسة للولايات المتحدة. كما انتقدت سياسة دونالد ترامب في التركيز على مصالحه التجارية بدلا من التركيز على الحملة الانتخابية.

وقالت هيلاري في حديث مع الصحفيين: "أنا أعتزم الوصول إلى الجمهوريين والمستقلين والجلوس معهم، وسأفعل كل ما بوسعي للوصول إلى الأشخاص الذين لم يصوتوا لي لأنني أريد أن أكون رئيسة للجميع وأعتقد أن الأمر سيتطلب الكثير من الجهد من جهتي. وأرغب حقا في إظهار التزامي الكامل لهم قبل التنصيب والاستمرار بالأمر فيما بعد في حال فوزي بالانتخابات".

وأضافت هيلاري قائلة: "سوف أحاول قدر الإمكان تسخير مهامي كرئيسة في مساعدة الجميع لتحقيق أحلامهم إن أمكن الأمر". وهنالك استطلاعات للرأي تُظهر تقدما واضحا لكلينتون ضمن ساحات المنافسة الرئيسية، مع تقدم لدونالد ترامب بفارق ضئيل في فلوريدا، كما أشادت كلينتون بنجاحات حملتها مؤكدة أنها ستواصل العمل بجهد إلى النهاية.

وقالت موضحة: "الآن نحن نشهد نتائج كل الجهد المبذول"، ولكنها حذرت أنصارها من الشعور بالرضى بالقول: "نحن نريد من الجميع الاستمرار بالمساعدة في إجراء مكالمات هاتفية والطرق على الأبواب للوصول إلى الجميع في حال كان بالإمكان فعل هذا".

وأضافت: "أشعر أنني بحالة جيدة وأنا عاقدة العزم حقا على المواصلة ولا مجال للراحة أو التفكير بأن النتيجة قد حسمت قبل أن تُحسم حقا".

وانتقدت هيلاري دونالد ترامب الذي ترك حملته الانتخابية من أجل حضور قص شريط افتتاح فندقه الجديد، كما انتقد ترامب كلينتون لذهابها إلى حفلة الفنانة أديل في ميامي.

وعلقت هيلاري على موضوع استطلاعات الرأي في حديث مع صحفية بـ NBC: "أنا لا أولي استطلاعات الرأي اهتماما أكانت جيدة أم سيئة، ومن وجهة نظري يمكن تحقيق نجاحات أكبر كل يوم بالعمل الجاد من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الناخبين".

المصدر: ديلي ميل