جاستين تيمبرليك يواجه خطر السجن 30 يوما بسبب سيلفي

الثقافة والفن

جاستين تيمبرليك يواجه خطر السجن 30 يوما بسبب سيلفيسيلفي جاستين تيمبرليك على انستغرام
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i5g8

واجه مغني البوب جاستين تيمبرليك خطر السجن بعد نشره صورة سيلفي التقطها داخل مركز الاقتراع في ولاية تينيسي، لكن السلطات نفت وجود تحقيق بشان الصورة في الوقت الراهن.

وقد نشر تيمبرليك البالغ من العمر 35 عاما، صورة السيلفي هذه على حسابه الشخصي على انستغرام يوم الاثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول حيث يظهر من خلالها واقفا أمام آلة الاقتراع في "New Bethel Missionary Baptist Church" في جيرمان تاون، وكتب تعليقا إلى جانبها يقول من خلاله إنه سافر من لوس أنجليس إلى مسقط رأسه مدينة ممفيس في تنيسي للمشاركة في التصويت المبكر قبل انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة في الثامن من الشهر المقبل.

ويعد التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو داخل مركز الاقتراع جريمة وفقا لقانون ولاية تنيسي، تصل عقوبتها إلى السجن مدة 30 يوما أو دفع غرامة قدرها 50 دولارا.

في البداية ذكر مكتب الادعاء المحلي بتنيسي إنه يقوم بالتحقيق مع مغني البوب الشهير جاستين تيمبرليك بشأن نشره صورة السيلفي تلك، لكنه عاد في وقت لاحق لينفي إجراء مثل هذا التحقيق.

وقالت أيمي ويريتش ممثلة الادعاء العام في مقاطعة شيلبي "إن البيان الصادر في وقت سابق اليوم عن مكتبي بخصوص جاستين تيمبرليك وإجراء تحقيق غير صحيح وصدر من دون علمي"، وأضافت "أنا خارج البلدة لحضور مؤتمر، ولا يحقق أي شخص في مكتبي حاليا بهذا الشأن ولن نستغل مواردنا المحدودة في ذلك".

المصدر: "دايلي ميل"

فادية سنداسني