مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

40 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

    الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

  • موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

    موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

"العميل 007" في شبه جزيرة القرم!

وافقت حكومة جمهورية القرم الروسية على فكرة تصوير حلقة من فيلم عن جيمس بوند في شبه جزيرة القرم.

"العميل 007" في شبه جزيرة القرم!

وقالت وكالة "تاس" الروسية نقلا عن ناطق باسم حكومة القرم إن رئيس جمعية رجال الأعمال الوطنية في جمهورية القرم رحمان يانسوكوف تقوم بمبادرة تصوير حلقة جديدة من المسلسل السينمائي عن "العميل 007". وقال يانسوكوف " إن مجلس الوزراء في جمهورية القرم قد أبدى تأييده لمبادرتنا". وأضاف أن السلطات اقترحت عليه أن يقدم إلى حكومة القرم جدولا زمنيا بتصوير الفيلم في شبه الجزيرة.

وقال يانسوكوف بدوره إنه اقترح على الشركات التي لديها الحق بإنتاج المسلسل النظر في امكانية تصوير حلقة جديدة من الفيلم في شبه جزيرة القرم، وأوضح أن تصوير الفيلم في القرم سيعطي الفيلم زخما جديداً. فطبيعة شبه الجزيرة ستهدي هواة فن السينما تحفة فريدة ستبقى على مدى الأعوام في ذاكرة الأجيال.

يذكر أن رئيس جمعية رجال الأعمال في القرم رحمان يانسوكوف كان قد اقترح تصوير الحلقة الجديدة من الملحمة السينمائية على شركات "EON Prodbtions " و "Metro-Golden-Meyer Inc" و" Danjaq " الغربية.

المصدر: لينتا. رو

يفغيني دياكونوف

 

التعليقات

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا "ليست موجودة" للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو