تشيلسي يوجه صفعة قوية لمدربه الأسبق مورينيو ولشياطينه الحمر

الرياضة

تشيلسي يوجه صفعة قوية لمدربه الأسبق مورينيو ولشياطينه الحمر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i54e

ألحق فريق تشيلسي هزيمة ساحقة بضيفه مانشستر يونايتد، في القمة التي جمعتهما، يوم الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

قدم لاعبو فريق تشيلسي ملحمة كروية رائعة على ملعب "ستامفورد بريدج"، في العاصمة لندن، فقد سيطروا على مجريات المباراة سيطرة كاملة من ألفها إلى يائها. وباغت الإسباني بيدرو رودريغيز، مهاجم البلوز، الشياطين الحمر بهدف سريع أحرزه في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة حكم الساحة الدولي الإنكليزي مارتين أتكينسون. وضاعف زميله المدافع غاري كاهيل النتيجة عند الدقيقة 21. وعزز النجم البلجيكي إيدين هازارد تقدم أصحاب الأرض في الشوط الثاني بحلول الدقيقة 62، واختتم زميله الفرنسي نغولو كانتي رباعية فريق عاصمة الضباب في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وحقق تشيلسي، تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، انتصاره الثالث على التوالي، ورفع رصيده إلى 19 نقطة وتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البريمير ليغ.

بينما في المقابل، تعرضت كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الذي أقيل في منتصف الموسم الماضي بسبب النتائج السيئة، لهزيمة ساحقة أمام فريقه اللندني السابق، وتجمد رصيد الفريق عند 14 نقطة، وبقي المركز السابع في ترتيب الدوري.

المصدر: RT

نايف الكوردي

بوتين يجيب على أسئلة الصحفيين في مؤتمر سنوي خاص أمام أكثر من ألف مراسل