بالفيديو.. "هاتريك" أوزيل التاريخي وهدف ألكسيس سانشيز الرائع

الرياضة

بالفيديو..
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4sh

دخل الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال الإنكليزي، التاريخ، يوم الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، بتسجيله أول "هتريك" له في مسيرته الاحترافية، وذلك في شباك ضيفه لودوغوريتس البلغاري.

وأحرز أوزيل، صانع ألعاب الكنرز، أهدافه الثلاثة في الشوط الثاني في الدقائق (56، 83، 87) من عمر المباراة، التي جرت على ملعب "الإمارات"، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إضافة إلى تمريرة حاسمة.

ولم يسبق لأوزيل، أفضل لاعب في صناعة الأهداف، أن سجل ثلاثة أهداف في مباراة واحد في مسيرته الاحترافية، مع منتخب بلاده المانشافت الألماني، والأندية التي لعب معها مثل فيردر بريمن، وريال مدريد.

وافتتح المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة 12 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة ولا أروع منها.

وضاعف زميله ثيو والكوت النتيجة قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، من تمريرة أوزيل. وأضاف أليكس تشامبرلين الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، قبل أن يتألق أوزيل، ويختتم مهرجان الأهداف بثلاثية رائعة للكنرز.

ويتصدر آرسنال ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام باريس سان جيرمان، الذي تغلب بدوره على ضيفه بازل السويسري بثلاثية في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء أيضا، على ملعب "حديقة الأمراء - Parc des Princes"، في العاصمة باريس.

ويحتل بازل ولودوغوريتس المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي