غوارديولا ينفي محاولته ضم ميسي إلى مانشستر سيتي

الرياضة

الإسباني جوسيب غوراديولاالإسباني جوسيب غوراديولا
انسخ الرابطhttp://ar.rt.com/i4nq

نفى الإسباني جوسيب غوراديولا التقارير الإعلامية، التي تحدثت عن محاولته ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريق مانشستر سيتي، الذي يشرف على تدريبه في الوقت الحالي.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي الثلاثاء 18 أكتوبر/تشرين الأول: "لم أتصل بليو. سيخوض عدة مواسم مع فريقه الحالي برشلونة، لأنه المكان الأفضل بالنسبة إليه".

وتابع: "ربما سيقول في يوم من الأيام: أريد الذهاب إلى مكان آخر. لا أعلم. أتمنى ألا يحصل ذلك، لكن في حال حدوثه، ستتنافس 4 أو 5 أندية لضمه. لكنه هو وحده سيتحدث عن هذه الأمور".

ويحظى ميسي (29 عاما)، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بعقد خيالي مع برشلونة حتى عام 2018.

هذا، جاءت تصريحات غوارديولا قبل المواجهة التي ستجمع بين فريقه مانشستر سيتي ومضيفه برشلونة مساء الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "كامب نو" في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، أما المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، فستجمع سيلتيك مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، يوم الأربعاء أيضا.

ويتصدر برشلونة ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، ويليهما سيلتيك في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، في حين يتذيل بوروسيا مونشنغلادباخ ترتيب هذه المجموعة بصفر نقطة.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا