موسكو تستقبل فعاليات المؤتمر الدولي العاشر "Yoga Journal"

مجتمع

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i4h6

شهدت " موسكو سيتي" فعاليات المؤتمر الدولي العاشر "Yoga Journal" في يومي الـ 15 والـ16 أكتوبر/ تشرين الأول.

ويقول المنظمون إن المؤتمر – هو فترة وضعية الجلوس المريحة والجميلة والتدفق المتناغم للطاقة والوضع المذهل لتبادل الخبرات والتأمل الذي يجعل الأعصاب تسترخي، إنه فترة المجهود البدني الفعال والنشيط. إذا رغبتم بالحصول على شحنة قوية من الإلهام والمعارف الفريدة – زوروا ندوات أفضل معلمي اليوغا. لم تعد هناك حاجة إلى السفر إلى الدول البعيدة لتعلم اليوغا، بات ذلك ممكنا في موسكو وبسهولة.

وتضمن اليوم الأول من الفعالية 3 دورات أما اليوم الثاني فتضمن 4 دورات، تضمنت كل دورة عدة دروس  يمكن ذكر منها درسا لديفيد لايف في "Jivamukti Yoga" تحت عنوان: كن صالحا – كن قويا.  وكذلك درس لأوليانا ديك حول " تري يوغا" ومن ثم درس للسيد ويبل باهاتي حول " اليوغا العامة". ودرس يلينا سيدرسكايا: "يوغا 23" – اليوغا كمصدر للطاقة. ودرس غوستاف بلاس: هاتها يوغا. درس شارون هينون: "Jivamukti Yoga"- سر السعادة.

ديفيد لايف

وخلال المؤتمر نوقشت عدة مواضيع من بينها: "كن صالح – كن قويا" و" مختبر وضعية الجلوس – الوعي من الخارج إلى الداخل" و" تحويل التوتر إلى سعادة" و"الجسد الرشيق والجميل" و" "القوة والاسترخاء والوعي" و" أسرار السعادة" و"التأمل يساعد في كشف الحدس".

المصدر: conf.yogajournal.ru

أديب فارس