مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

40 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

    الكرملين: بوتين سيبحث مع لوكاشينكو تهديدات زيلينسكي لبيلاروس

  • موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

    موسكو.. غرس 27 مليون شجرة بدعم من "حديقة الذاكرة"

ملحن أمريكي يلحن أغنية عن بوتين

أبدع الملحن الأمريكي المعروف وصاحب موسيقى أفلام كرتون كثيرة (راندي نيومن) أغنية عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ملحن أمريكي يلحن أغنية عن بوتين

وقال نيومن في حديث أدلى به لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إنه استوحى في أثناء تلحينه للأغنية صورا فوتوغرافية ظهر فيها بوتين وهو يمتطي  حصانا ويركب جراراً. وبحسب قول الملحن فإنه حاول إظهار الرئيس الروسي شخصا يلفت انتباه الجميع. وجاء في قصة الأغنية أن بوتين يستيقظ صباحا فيبدأ في أداء أشغاله مثل قيادة جرار عملاق وتغذية مفاعل نووي بالنصف الأيسر من دماغه. ثم جاء في الأغنية أنه يجنن الفتيات ويخطف عقولهن عندما ينزع قميصه. كما أنه يفكر دوما في بلاده وشعبها وفي أسرته.

يذكر أن نيومن سبق له أن أبدع الموسيقى لأفلام الكرتون "تاريخ الدمى" ، و"شركة وحوش" و"عربات"، ناهيك عن موسيقى أفلام " ميفيريك" و"التعرف إلى الوالدين" و"وبليزانت فيل" وغيرها.

وسبق له أن ترشح 3 مرات لنيل جائزة "الأوسكار" السينمائية.

المصدر : رامبلر

يفغيني دياكونوف

https://news.rambler.ru/video/34953504-nominirovavshiysya-na-oskar-kompozitor-sochinil-pesnyu-pro-putina/

التعليقات

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا

ترامب يواصل مهاجمة ميلوني: إيطاليا "ليست موجودة" للدفاع عن العالم رغم إنفاقها على الناتو