شيرار ينصح روني بمغادرة المنتخب

الرياضة

شيرار ينصح روني بمغادرة المنتخب قائد المنتخب الإنجليزي واين روني
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3sh

نصح لاعب المنتخب الإنجليزي لكرة القادم السابق آلن شيرار، مواطنه واين روني بمغادرة منتخب الأسود الثلاثة في الوقت الحالي، حتى يحل مشاكله مع مانشستر يونايتد.

وقال شيرار: "روني فقد مستواه المعهود وهذا واضح للجميع، إنجلترا لا تريد أن يكون قائدها  يلعب بشكل غير منتظم مع فريقه، يتوجب عليه أولا حل مشاكله في مانشستر يونايتد. عليه الآن مغادرة المنتخب الوطني".

وتعرض قائد المنتخب الإنجليزي لصافرات الاستهجان من جماهير بلاده في المباراة الأخيرة ضد مالطا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، بسبب الأداء السيئ الذى قدمه الفتي الذهبي، على الرغم من الفوز 2-0.

هذا، وأكد المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنكليزي غاريث ساوثجيت، أن جوردان هندرسون نجم نادي ليفربول، سيحل محل روني في تشكيلة المنتخب أمام سلوفينيا الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، إن روني لن يكون في التشكيل الأساسي أمام سلوفينيا، وأن جوردان هندرسون سيكون قائد المنتخب.
وأضاف: " روني لا زال قائداً للمنتخب، وقدم مستوي جيد للغاية في المباراة الماضية، ولكن أنا هنا المسؤول عن من سيلعب".

يذكر أن روني، هو أكثر لاعب في غير مركز حراسة المرمى، تمثيلاً لمنتخب إنجلترا، إذ خاض معه 117 مباراة، كما أنه الهداف التاريخي لمنتخب بلاده، لكن مستواه المتذبذب مؤخرًا عرضه للانتقادات.

المصدر: eurosport.ru

عمر بيكضاض