شيرو ينقذ الآزوري من كمين مقدونيا

الرياضة

شيرو ينقذ الآزوري من كمين مقدونيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3n0

نجا المنتخب الإيطالي من الهزيمة في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما، الأحد 9 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2018.

تقدم منتخب الآزوري بهدف وحيد في الشوط الأول سجله مدافعه أندريا بيلوتي في الدقيقة 24. ورد المقدونيون بهدفين عبر كل من ليا نيستوروفسكي، وفرهان حسني في الدقيقتين (57 و59) على الترتيب. ولكن المهاجم الإيطالي شيرو ايموبيلي أنقذ بلاده من السقوط، بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 75، ومن ثم اقتنص هدف الفوز في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع منتخب "الآزوري" الإيطالي، بطل العالم أربع مرات (1934، 1938، 1982، 2006)، رصيده إلى 7 نقاط، ويحتل المركز الوصافة في المجموعة السابعة (G)، بفارق الأهداف خلف منتخب إسبانيا، بطل مونديال جنوب أفريقيا 2010، الذي تغلب بدوره على مضيفه الألباني بهدفين نظيفين.

وتراجعت ألبانيا إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام صاحبة المرتبة الرابعة، إسرائيل، التي فازت بهدفين مقابل هدف واحد على ليشتنشتاين، صاحبة المركز الأخير من دون نقاط. وتشغل مقدونيا المركز الخامس على سلم الترتيب من دون نقاط أيضا.

المصدر: RT

نايف الكوردي