الأخضر السعودي يفلت من كمين الكنغر الأسترالي

الرياضة

الأخضر السعودي يفلت من كمين الكنغر الأسترالي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i3bt

نجا منتخب السعودية من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام نظيره الأسترالي بتعادله معه (2-2) في اللقاء الذي جرى الخميس، 6 أكتوبر/تشرين الأول، في الجولة الثالثة لتصفيات مونديال 2018.

لم يمهل السعودي تيسير الجاسم الضيوف إلا خمس دقائق فقط قبل أن يهز شباكهم. ورد الكنغر الأسترالي الصاع صاعين بتسجيله هدفين متتاليين، الأول عبر المدافع ترينت ساينسبري في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، والثاني بإمضاء المهاجم تومي جوريتش عند الدقيقة 71، لكن الأخضر عاد من بعيد وأدرك التعادل عن طريق نجمه ناصر الشمراني في الدقيقة 79 من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في مدينة جدة.

ورفع الأخضر السعودي رصيده إلى 7 نقاط، واستعاد مركز الوصافة من الأبيض الإماراتي، الذي فاز على ضيفه التايلاندي (3-1) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم الخميس أيضا، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة أبو ظبي.

بينما حافظ الكنغر الأسترالي على صدارته لقائمة المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويحتل منتخب اليابان المركز الرابع برصيد 6 نقاط، بعد فوز في وقت سابق من اليوم بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه العراقي الذي يحتل المركز الخامس من دون نقاط، ومن ثم تايلند في المرتبة السادسة الأخيرة من دون نقاط أيضا.

المصدر: RT

نايف الكوردي

دوري أبطال اوروبا