مسلسل The Mentalist في روسيا وأوكرانيا

الثقافة والفن

مسلسل The Mentalist في روسيا وأوكرانيالقطة من إحدى حلقات مسلسل The Mentalist
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i38l

بدأ المخرج أليكسي مرادوف في تصوير الجزء الـ 16 من مسلسل دراما التحقيقات The Mentalist في روسيا حسب ما ذكرت وكالة تاس الروسية.

وذكر مرادوف أن تصوير الجزء الجديد من المسلسل بدأ في روسيا كما سيتم تصوير العديد من الحلقات في مدينة أوديسا الأوكرانية، وبحسب المخرج سيلعب الدورين الرئيسيين في العمل "إيخيتسكل لازاروف" و "أناستاسيا موكولتشينا".

وسيلعب أحد أدوار البطولة "دانييل رومانوف" البالغ من العمر 42 عاما وهو دور مستشار خاص في قسم الشرطة الجنائية، وسيتميز رومانوف بأنه محلل ممتاز في علم النفس، بالإضافة لكونه مستبصرا بارعا وقادرا على قراءة أفكار الآخرين".

وبحسب المخرج سيستمر تصوير العمل عدة أشهر، وسيشارك في تصويره العديد من الممثلين الروس والأوكرانيين والأوروبيين المعروفين.

من جانبه قال منتج الأفلام المعروف "فلاد رياشين" إن اختيار الممثل الذي سيلعب دور البطولة في الجزء الجديد استغرق وقتا طويلا لدى القائمين على العمل، وعن طريق الصدفة وفي أثناء تصوير عمل آخر وقع الاختيار على الممثل الإسرائيلي "إيخيتسكل لازاروف"، حيث رأى المخرج أن لازاروف يمتلك كاريزما مميزة، ولديه الإمكانيات المناسبة للعب الدور المطلوب.

وأشار رياشين إلى أن الجزء الجديد سيكون "مختلفا عن الأجزاء السابقة، وسيكون أكثر واقعية ومحاكاة لعقلية المتفرج".

و"The Mentalist" مسلسل أمريكي عرضت الأجزاء السابقة منه على قناة "سي بي إس" بين عامي 2008 و2015، وتم تأسيس العمل من قبل "برونو هيلر" الذي عمل كمنتج تنفيذي في أثناء تصوير المسلسل.

المصدر: tass.ru

أفلام وثائقية