قادروف يحتفل بعيد ميلاده الـ 40

أخبار روسيا

قادروف يحتفل بعيد ميلاده الـ 40 رمضان قادروف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i35z

يحتفل رئيس جمهورية الشيشان رمضان قادروف الأربعاء 5 أكتوبر/ تشرين الأول بعيد ميلاده الـ40- إذ هو من مواليد عام 1976، ويعتبر من رجال الدولة والسياسة المعروفين في روسيا المعاصرة.

وعين قادروف الحامل رتبة لواء في الشرطة الروسية، بين 2005-2007 رئيسا لحكومة جمهورية الشيشان،  وفي عام 2007 شغل منصب رئيس الجمهورية.

ويؤكد قادروف أن جمهورية الشيشان هي "المنطقة الأكثر استقرارا في أوروبا".

وبالفعل تشمل إنجازات قادروف المساهمة بنشر السلام والأمن في الجمهورية وإعادة إعمارها وتحويل العاصمة غروزني إلى مدينة عصرية في غاية الجمال.

ويمارس رئيس الشيشان، الرياضة بشكل محترف وهو يحمل لقب "معلم في رياضة الملاكمة وتربطه علاقة صداقة شخصية مع الكثير من الرياضيين المعروفين في الجمهورية وفي روسيا.

ويعتبر قادروف من المستخدمين النشطين للشبكات الاجتماعية عبر الإنترنت وبالذات إنستغرام، إذ لديه في الموقع أكثر من مليونين مشترك.

وتدل إحصاءات عام 2015 على أن منشورات قديروف كانت أكثر مواد تقتبس على الإنترنت الروسي.

ومن بين هوايات رئيس الشيشان، ركوب الخيل ويقال إنه يملك العديد من الخيول الأصيلة التي حققت نتائج جيدة في مختلف المسابقات الروسية والدولية.

وقادروف من هواة ومحبي كرة القدم وفي الفترة من عام 2004 إلى عام 2011 وكان رئيس نادي كرة القدم المحلي "تيرك" وبات في 2012 الرئيس الفخري لهذا النادي.

ورمضان قادروف متزوج ولديه 9 أبناء وبنات، ثلاثة ذكور الكبير فيهم اسمه أحمد.

Дорогие друзья! Избирком Чеченской Республики обнародовал результаты голосования по выборам депутатов парламента ЧР. Подавляющее большинство голосов получили кандидаты от партии "Единая Россия". В законодательном органе Чечни нового созыва 37 мандатов у "Единой России", по два места получили представители КПРФ и "Справедливой России". Я искренне поздравляю с избранием депутатом дорогого БРАТА, Героя России Магомеда Даудова и всех депутатов, желаю крепкого здоровья и плодотворной работы. Впереди очень много дел. Необходимо трудиться над законами, способствующими развитию экономики, малого и среднего бизнеса, притоку инвестиций, росту поступлений в бюджет республики. Народ оказал вам огромное доверие. Его следует воспринимать в качестве аванса. Среди депутатов много соратников Первого Президента ЧР, Героя России Ахмат-Хаджи Кадырова. Это признак народного доверия к курсу Ахмата-Хаджи. Да поможет нам Всевышний Аллах в праведных делах! #Кадыров #Россия #Чечня #Парламент

A photo posted by Ramzan Kadyrov (@kadyrov_95) on

والملفت للنظر أن عيد ميلاد رمضان قادروف يتوافق مع يوم مدينة غروزني.

أديب فارس

المصدر: وكالات