موسكو تبحث عن القط الموهوب فنيا

متفرقات

موسكو تبحث عن القط الموهوب فنياموسكو تبحث عن القط الموهوب فنيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i29k

انطلقت حملة بحث في العاصمة الروسية موسكو للعثور على القط "الممثل الوسيم" نجم الفرقة المسرحية "يو موستا"، حيث هرب من سلته الخاصة في محطة القطار بموسكو.

وصل القط سيميون ذو الشعر الأسود والأبيض الكثيف، إلى موسكو قادما من مدينة بيرم مع الفرقة المسرحية "يو موستا" الحائزة على العديد من الجوائز.

وكان من المقرر أن يؤدي القط دورا في مسرحية الكوميديا السوداء من إنتاج مارتن ماكدونا وبعنوان "ملازم إينيشمور"، حيث تدور أحداثها حول حمام دم يتصاعد حول قط ميت، ولكن يتضح في نهاية الأمر أنه حي يرزق.

ولكن القط سيميون هرب من سلته في محطة "ياروسلافسكي" ليختفي دون أي أثر له، وعلقت الفرقة المسرحية على هذا الخبر من خلال صفحتها على فيسبوك بالقول :"خبر سيئ، هل اختفى الفنان الموهوب، معشوق الجماهير في ظروف غامضة، أم أنه انشق عن الفرقة لحساب منافسينا؟".

وبالرغم من اللهجة الساخرة لهذا المنشور، يبدو أن الفرقة قلقة بالفعل في شأن القط سيميون، وقد نشرت رقما خاصا للاتصال في حال عثور أحد الأشخاص عليه، كما طلبت من الناس تشارك هذا الخبر على نطاق واسع بغية نشره ما أمكن بين الناس.

وقد أشاد أعضاء الفرقة بأداء القط الاحترافي في تصريحات لوسائل الإعلام الروسية، وهم يشتبهون بأن صخب العاصمة الروسية أخافه ليهرب بعيدا، كما قالوا بأنهم لا يعرفون لماذا كانت سلته مفتوحة.

ولا توجد تخمينات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأن يكون الأمر عبارة عن حيلة دعائية، حيث كانت معظم التعليقات إيجابية وتدعم حملة البحث عن القط سيميون.


المصدر: BBC

أفلام وثائقية