أغرب حالات الطلاق بين نجوم هوليوود

الثقافة والفن

أغرب حالات الطلاق بين نجوم هوليوودأغرب حالات الطلاق في هوليوود
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i275

تبدو حياة النجوم مثالية عندما يتألقون تحت الأضواء وأمام خلف عدسات الكاميرات، لكنها قد تخفي ورائها جوانب شخصية مؤلمة تؤدي في بعض الأحيان لحالات طلاق حزينة.

تداولت وسائل الإعلام الأسبوع الماضي خبر طلاق اثنين من أشهر نجوم هوليوود، حيث صرح محامي الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولي عن رغبة موكلته بالطلاق من زوجها الممثل براد بيت.

ويأتي طلب الطلاق هذا  بعد علاقة استمرت 12 عاماً تكللت قبل عامين بالزواج رسميا، يأتي بسبب أسلوب تعامل براد بيت مع أبنائهم الذي لم يعجب جولي، هذا ولم تكتف أنجيلينا جولي بطلب الطلاق، بل طلبت الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة، مع السماح لبراد بيت برؤيتهم. وأكدت النجمة الثرية في طلبها أنها لا تحتاج أي مبلغ مالي أو ما يسمى بنفقة الحضانة من زوجها.

مونيكا بيلوتشي وفنسنت كاسل

انفصل الممثل الفرنسي الشهير فنسنت كاسل عن نجمة هوليوود الشهيرة مونيكا بيلوتشي دون أي مشاكل أو دعاو قضائية، واستمر فنسنت بالتواصل مع مونيكا وأطفاله.

ديمي مور وبروس ويليس

شكل خبر انفصال الممثل الهوليودي الشهير بروس ويليس عن ديمي مور، إحدى أشهر نجمات هوليوود، صدمة بالنسبة للعديد من محبيهما، فلم يعلن أي منهما عن سبب الطلاق، ولكن وبالرغم من طلاقهما تجمع بينهما حتى الآن علاقات مودة وصداقة جيدة.

جنيفر أنيستون وبراد بيت

استمر زواج النجمين 5 أعوام، وانتهى بانفصالهما بسبب عدم رغبة جينفير في إنجاب أطفال من براد بيت حسب ما تداولته وسائل الإعلام حينها.

أرنولد شوارزنيغر وماريا شرايفر

استمر زواج نجم هوليوود الشهير أرنولد شوارزنيغر من نجمة الإعلام الأمريكية ماريا شرايفر منذ العام 1986 حتى العام 2011، وقررت ماريا الطلاق من أرنولد بعد اعترافه لها بأن إحدى الخادمات التي كانت تعمل عندهم في المنزل أنجبت منه طفلا.

بن أفليك وجنيفر غارنر

استمر زواجهما 9 أعوام وأنجبا 3 أطفال، وتطلقا بعد سلسلة من المشاكل العائلية والمشاجرات.

جنيفر لوبيز ومارك أنتوني

أثمر زواج النجمين عن طفلين وانتهى بطلاق لم تعرف أسبابه.

مادونا وغاي ريتشي

جمعتهما علاقة زواج استمرت لـ 8 سنوات، وانتهت بالطلاق لأسباب لم يرغب أي من النجمين بالإفصاح عنها.

توم كروز وكاتي هولمز

ارتبط النجمان لـ8 سنوات، وانفصلا بسبب عدم رضا كاتي على تعامل توم مع طفلهما.

ناتاليا فوديانوفا وجوستين بورتمان

بعد زواج دام لـ10 سنوات انفصلت عارضة الأزياء والنجمة الشهيرة نتاليا فوديانوفا عن زوجها جوستبن بورتمان بسبب إدمانه على الكحول، وعدم تأقلمه مع نمط حياتها البراقة، حسب ماقالت.

بول مكارتني وهيثر ميلز

أتى خبر طلاقهما بعد مشاكل عائلية استمرت لفترة طويلة، واستمرت معاملات الطلاق لسنتين، حيث اعتبرت أطول مدة لمعاملة طلاق في تاريخ العدالة البريطانية.

المصدر: russian.rt.com

أفلام وثائقية