مفاجأة "يورو 2016" لن تشارك في (FIFA 17)

الرياضة

مفاجأة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1t6

أعلن الاتحاد الآيسلندي لكرة القدم، أن شركة "EA Sports" لم تقدم لهم العرض الكافي لاستخدام شعار منتخبه الذي يملك الحق في مشاركة مميزة للاعبيه في النسخة الجديدة للعبة (فيفا 17).

وأذهل منتخب آيسلندا العالم بأدائه الرائع وروحه القتالية ونتائجه المشرفة في نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم التي استضافتها فرنسا في الفترة بين (10 يونيو/حزيران، و10 يوليو/تموز 2016)، وانتهت بتتويج منتخب البرتغال لأول مرة في تاريخه باللقب.

وأحدث المنتخب الاسكندنافي (المغمور)، ضجة كبيرة في عالم كرة القدم، بوصوله إلى الدور ربع النهائي لبطولة "يورو 2016"على حساب المنتخب الإنكليزي العريق.

وأشار رئيس اتحاد كرة القدم في آيسلندا غير ثورستينسون إلى أنه بعد أداء منتخب بلاده في "يورو 2016"، في فرنسا، فإن المبلغ الذي تعرضه شركة إلكترونيس أرتس سبورتس "EA Sports"، التي بصدد إصدار النسخة الجديدة لأشهر لعبة لكرة قدم حول العالم (فيفا 17)، للحصول على الحقوق التجارية، صغير جدا.

وقال غير ثورستينسون: "في اليورو أثبتنا أننا فريق جيد، ولعل الكثيرين يرغبون في اللعب لآيسلندا في لعبة الفيديو. هذا يمكن أن يزعج اللاعبين، ولكن ينبغي عليهم أن يلقوا باللوم أولا على (EA Sports)".

واختتم رئيس اتحاد كرة القدم في آيسلندا حديثه قائلا: "في حال بيعنا لحقوق العلامات التجارية، يجب علينا التفاوض على أعلى مستوى والحصول على قيمة عادلة مقابلها. وأنا لا أشعر بأنه تم القيام بذلك بصدق وصراحة".

 

المصدر: "lifesport"