الوداد يواجه الزمالك في مهمة شبه مستحيلة

الرياضة

الوداد يواجه الزمالك في مهمة شبه مستحيلةالوداد يواجه الزمالك في مهمة شبه مستحيلة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1t5

سيكون الوداد المغربي السبت 24 سبتمبر/أيلول في مهمة شبه مستحيلة من أجل تدارك الهزيمة الثقيلة برباعية نظيفة، عندما يستضيف الزمالك في إياب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتحرك مجلس إدارة الفريق البيضاوي من أجل تجاوز العرض الكروي الباهت والأخطاء القاتلة التي ارتكبت في مباراة الذهاب، واستبعد الحارس محمد عقيد والظهير ياسين الكردي والمهاجم رضا الهجهوج، وسيتم تعويضهم في مباراة الإياب بكل من الحارس زهير العروبي والمدافع أمين العطوشي، والمهاجم النيجيري شيسوم شيكاتارا.

وركز الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الرياضي والمدرب محمد سهيل على الجوانب النفسية في المعسكر الإعدادي المغلق للوداد إلى جانب تعزيز الجاهزية البدنية، في ظل وجود رغبة قوية من أجل السعي بكل قوة للتأهل رغم صعوبة المهمة.

وأكد ديسابر في تصريحات صحفية: "اللاعبون واعون بما هم مطالبون به من أجل رد الاعتبار للفريق ولأنفسهم ولإسعاد الأنصار.. علينا جميعا أن نكون في مستوى الحدث رغم أن الطاقم الفني لم يتحمل المسؤولية إلا قبل بضعة أيام فقط".

ويذكر أن الفريق المغربي كان قد أقال مدربه الويلزي جون توشاك مباشرة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الزمالك (4-0).

على الجانب الآخر، سيسعى الفريق المصري للحفاظ على أفضليته في مباراة الذهاب، لبلوغ المباراة النهائية للبطولة الأغلى في إفريقيا، والبحث بعد ذلك عن الفوز بلقبها للمرة السادسة في تاريخه.

المصدر: وكالات