HTC تطلق رسميا هواتفها من سلسلة "ديزاير"

العالم الرقمي

HTC تطلق رسميا هواتفها من سلسلة "Desire 10 pro" و" Desire 10 Lifestyle"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i1ny

كشفت شركة "HTC" يوم الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول عن أحدث هواتفها من سلسلة ديزاير وهما "Desire 10 pro" و" Desire 10 Lifestyle".

ويأتي الهاتفان بتصاميم مشتركة مع مميزات مختلفة وبأربعة ألوان هي الأسود والأزرق البحري والأبيض والأزرق الفاتح، كما يأتي الإصداران بتصميم من المعدن الأنيق، ويعملان بنظام تشغيل أندرويد مارشيمالو.

وبصرف النظر عن نقاط التشابه في ما بين الهاتفين فقد تم تصميم كل جهاز بمجموعة من المواصفات والمميزات، حين نجد جهاز  Desire 10 pro بشاشة IPS وبحجم 5.5 بوصات وبدقة وضوح 1080 بيكسل , كما أن الشاشة محمية بطبقة زجاج من شركة Gorilla Glass.

وتم تزويد الجهاز بمعالج ثماني النواة من نوع ” MediaTek Helio P10 ”. وأعلنت الشركة أن الهاتف سيتوفر بنسختين الأولى بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية بـ 32 غيغابايت والنسخة الثانية مزودة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية بـ64 غيغابايت, مع دعم تزويد الهاتفين ببطاقة التخزين الخارجي microSD.

ويحتوي Desire 10 pro على كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن ماسح لبصمات الأصابع مثبت في الجزء الخلفي من الهاتف.

أما هاتف "Desire 10 Lifestyle" فيأتي مزودا بشاشة بحجم 5.5 بوصات وبدرجة وضوح 720 بكسل، ومعالج رباعي النواة كوالكوم سناب دراغون 400، وذاكرة عشوائية بسعة 2 أو3 غيغابايت وساحة تخزين بسعة 16 أو 32 غيغابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وبطارية بسعة 2700 ميلي أمبير في الساعة.

ومن المقرر أن تتم إتاحة هاتف " Desire 10 lifestyle"  في أسواق المملكة المتحدة وباقي الأسواق ابتداء من تاريخ 20 سبتمبر/أيلول، بـ 324 دولار فيما سيتم طرح هاتف " Desire 10 pro" في الأسواق في غضون الشهر المقبل حيث لم يحدد سعر بيعه بعد.

المصدر: "ذي فارج"

فيسبوك 12مليون