مرسيدس تكشف عن سيارة الشحن المستقبلية

عالم السيارات

مرسيدس تكشف عن سيارة الشحن المستقبلية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i0jp

كشفت شركة مرسيدس بنز الألمانية عن سيارة نقل البضائع "Vision Van" التي زودتها بأحدث التقنيات مع حيز كبير للبضائع التي سيتم توزيعها بمساعدة طائرتين دون طيار.

وتعتمد سيارة "Vision Van" على الطاقة الكهربائية عبر محركات كهربائية بقوة 100 حصان، ويمكنها قطع مسافة 270 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن، فيما يمكن للطائرتين رباعية المراوح المثبتة على السطح حمل بضائع تزن 4.4 باوند (2 كيلوغرام) لمسافة تصل 12 ميلا (19 كيلومترا)، إلى المناطق المزدحمة قبل إعادة الشحن.

وتقوم الطائرتان بشحن البضاعة مباشرة من السقف وتلقائيا بمساعدة أنظمة رفوف روبوتية وجهاز كمبيوتر يزود السائق بالمعلومات ويتيح تخزينها.

 وقال الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس فولكر مورنهينويغ، إن شاحنة " Vision Van" من مرسيدس بنز " تقدم فكرة عن الرؤية الجديدة للأجيال القادمة من المركبات، وتكنولوجيا التشغيل الآلي الذكية وربطها بعملية التحميل والنقل برا وطريقة تسليمها إلى الزبائن" وتابع قائلا إن "هذه التكنولوجيا ستجعل عمليات التوصيل أسهل وستقلل من الوقت المطلوب للتسليم للعملاء".

وتأتي "Vision Van" بزجاج أمامي ملفوف، لضمان رؤية أمامية أفضل، ومن دون زجاج خلفي أو جانبي ما سمح لمصممي الشركة بتشكيل جسد السيارة وجوانبها بشكل أملس للغاية وانسيابي، وتعد هذه السيارة الأولى في العالم التي تحتوي على تكنولوجيا تربط الأشخاص وعملية القيادة بشكل رقمي من مكان التحميل إلى مكان التوصيل.

المصدر: "ديلي ميل"

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا