فوزنياكي تبلغ نصف نهائي أمريكا المفتوحة

الرياضة

فوزنياكي تبلغ نصف نهائي أمريكا المفتوحةاللاعبة الدنماركية كارولين فوزنياكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/i02u

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول إلى قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعدما فازت في دور الثمانية على اللاتفية أنستاسيا سيفاستوفا بمجموعتين دون رد.

وانتهت آمال سيفاستوفا للفوز بالمواجهة التي جمعتها باللاعبة الدنماركية بعدما تعرضت لإصابة في الكاحل خلال محاولة اللحاق بكرة في أول شوط لإرسال فوزنياكي.

وقالت سيفاستوفا بعد هذه المباراة "بكل تأكيد تأثر مستواي في اللعب، لكني لست من نوعية الناس التي تحب الانسحاب من أي مباراة ولذلك بذلت قصارى جهدي".

وأضافت "من الصعب انتهاء مشواري بهذه الطريقة، لكن هذا هو عالم التنس. كان يمكن أن ألعب بشكل رائع وأخسر أيضا وأعتقد أن ذلك كان سيؤلمني أكثر".

ومع معاناة سيفاستوفا من الإصابة لم تظهر فوزنياكي أي شفقة وواصلت تنويع الضربات لتفوز على اللاعبة اللاتفية بمجموعتين دون رد بواقع 6-0 و6-2.

وقالت فوزنياكي التي بلغت نهائي أمريكا المفتوحة مرتين "سبق أن تعرضت عدة مرات للإصابة بالتواء في الكاحل ولذلك أشعر بالأسف من أجلها".

وأضافت "أصيبت سيفاستوفا في وقت مبكر، كنت أحاول إعادتها إلى الخلف وإجبارها على التحرك، لم يكن من الممكن أن أتوقع ما ستفعله".

وستواجه فوزنياكي في قبل نهائي أمريكا المفتوحة الألمانية أنجليكه كيربر المصنفة الثانية التي فازت 7-5 و6-0 على الإيطالية روبرتا فينشي في وقت سابق

المصدر: وكالات