اليابان تسلط الضوء على دعارة الأطفال في معرض فني

الثقافة والفن

اليابان تسلط الضوء على دعارة الأطفال في معرض فنيمعرض عن دعارة الأطفال في اليابان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hzm9

انطلق بالعاصمة اليابانية طوكيو معرض يتضمن أكثر من 100 صورة وعمل فني يلقون الضوء على دعارة الأطفال في اليابان لفهم ظروف الحياة الحقيقية التي يعيشونها.

ويحمل المعرض عنوان "أيها الكبار: لقد كنا نشترى" Dear Adults: We Were Bought، وهو يضم أعمالا لـ 24 طالبا وامرأة تتراوح أعمارهم ما بين 14 و26 عاما من مناطق عدة بالبلاد.

وقامت منظمة "Colabo" غير الربحية بإقامة المعرض بهدف دحض المفاهيم الخاطئة حول هذا النوع من الدعارة في اليابان والتي تقول بأن الفتيات يسعين وراء المتعة والمال ولسن ضحايا للرقيق الأبيض.

معرض عن دعارة الأطفال في اليابان

وقالت نيتو التي تترأس المنظمة إن سن الرشد لدى الإناث في اليابان هو 13 عاما لكن يمكن أن تحدث استثناءات مشددة على أن صغر سن الفتيات وفقرهن وسذاجتهن تجعلهن عرضة للانتهاكات.

وتضمن المعرض شهادات مكتوبة لعدة فتيات بشأن تورطهن في هذه التجارة السرية كالمواعدة الغرامية التي تؤدي في كثير من الأحيان إلى ممارسة الجنس مقابل المال.

معرض عن دعارة الأطفال في اليابان

وكتبت إحدى الشابات وهي تتذكر الصدمة التي عانتها في مرحلة ما قبل المراهقة بعدما مارست الجنس مع رجل مقابل المال لتسديد دين قائلة: "في تلك اللحظة فهمت ما يعنيه قول: يا ليتني مت!!" .

كما كتبت أخرى أنها كذبت بشأن سنها حتى تتمكن من مرافقة رجال أكبر سنا، وتابعت "بدأت هذا الأمر حتى أستطيع الفرار من الحياة اليومية الرتيبة".

المصدر: "رويترز"

 

أفلام وثائقية