أمريكيون يطالبون الكونغرس بوقف هدر المال على التدخلات الخارجية

أخبار العالم

أمريكيون يطالبون الكونغرس بوقف هدر المال على التدخلات الخارجية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hzk4

طالب أمريكيون سلطات بلادهم بالتوقف عن هدر أموال الميزانية على التصدي "للتهديد الروسي" المزعوم، ونشرت عريضة بهذه المطالب موجهة إلى الكونغرس، على موقع البيت الأبيض في الإنترنت.

وجاء في الوثيقة:" خلال السنة الضريبية 2017، طلب مجلس مدراء شؤون البث  (BBG) من الكونغرس أكثر من 777 مليون دولار لإنفاقها على الدعاية.

وتواصل الميزانية العسكرية النمو لمواجهة التهديد الروسي غير الموجود على أرض الواقع، وتقول فكتوريا نولاند: "الحكومة الأمريكية تنفق سنويا 100 مليون دولار  لدعم المعارضة الروسية ووسائل الإعلام. إنه أمر مخز! نطالب بوقف هدر أموالنا بهذا الشكل الذي لا معنى له".

ويرى مؤلفو العريضة أنه توجد لدى الولايات المتحدة مشكلات أخرى تتطلب الحل العاجل: هناك 46 مليون أمريكي يستخدمون سنويا بطاقات الإعاشة الغذائية وعدد الأطفال المشردين في البلاد أزداد خلال السنوات الست الأخيرة بنسبة 60%.

وتشير العريضة إلى أن السلطات الأمريكية تواصل خلال ذلك هدر أموال الميزانية العامة وأموال مسددي الضرائب على التدخل في شؤون الدول الأجنبية دون أن تبالي بالمشكلات الداخلية.

وحتى لحظة كتابة المقالة بلغ عدد الموقعين على الوثيقة – 20617 شخصا، ووفقا للقواعد المتبعة سينظر في الوثيقة من إدارة الرئيس الأمريكي إذا وقع عليها 100 ألف شخص خلال مدة لا تزيد على 30 يوما.

المصدر: نوفوستي