"بيونسيه" تهيمن على جوائز "إم.تي.في"

الثقافة والفن

"بيونسيه" تهيمن على جوائز "إم.تي.في"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hz5h

هيمنت المغنية الأمريكية "بيونسيه" على جوائز حفل "إم.تي.في" الموسيقية بفوزها بثماني جوائز من بينها الجائزة الأبرز والأعلى شأنا لأفضل تسجيل مصور لأغنية هذا العام.

وأعلن منظمو الحفل قبل ثلاث ساعات من بدئه الأحد 28 أغسطس/آب أن "بيونسيه" ستغني خلال الحفل الذي وصلت إلى سجادته الحمراء برفقة والدات ثلاثة رجال أمريكيين من أصل أفريقي قتلتهم الشرطة في العامين الماضيين، إذ أشعلت المغنية الأمريكية المسرح بوصلة قصيرة من آخر ألبوماتها (ليمونيد).

وتغلب الفيديو عن أغنية بيونسيه (فورميشن) الحافل بالرسائل السياسية على أغنية (هلو) لأديل و(هوتلاين بلينج) لدريك و(سوري) لجاستين بيبر و(فيموس) لكاني وست.

ونالت بيونسيه في هذا الحفل عدة جوئز من بينها جائزة أفضل فيديو لمغنية وأفضل تصميم لرقصات وأفضل تسجيل مصور لأغنية هذا العام وغيرها من الجوائز التي يصوت عليها المعجبون.

هذا وفرضت المغنيات إيقاعهن على الحفل الموسيقي الذي شهد عودة المغنية بريتني سبيرز إلى مسرح الجوائز الشهيرة للمرة الأولى منذ عقد كما اعتلت ريهانا خشبة المسرح أربع مرات لتقديم أغان لها احتفاء بجائزة عن مجمل أعمالها، كما تسلمت جائزة "مايكل جاكسون فيديو فانغارد اوارد" تكريما لمجمل مسيرتها وكانت النجمة الرئيسية الأخرى في الحفلة.

ومن بين الفائزين الآخرين أيضا نجد مغني الراب درايك الذي نال جائزة أفضل فيديو كليب في فئة الهيب هوب عن اغنيته الشهيرة "هوتلاين بلينغ". وفازت أغنية "بلاك ستار" للمغني الراحل ديفيد بووي بجائزة أفضل إدارة فنية فيما نال كالفين هاريس جائزة أفضل فيديو كليب في فئة الرجال مع أغنية "ذيس ايز وات يو كايم فور" التي تغنيها ريهانا.

وغاب الكثير من كبار الأسماء الموسيقية عن حفل هذا العام بينهم جاستن بيبر وتيلور سويفت.

المصدر: رويترز

أفلام وثائقية