أسبوع انتصار الكبار في البريميرليغ

الرياضة

أسبوع انتصار الكبار في البريميرليغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyxi

شهدت المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، باكورة انتصارات ليستر سيتي، حامل اللقب، وأرسنال، وانفراد تشيلسي بصدارة البريمير ليغ بثلاثة انتصارات متتالية.

ففي المباراة التي جرت على ملعب "ووكرز ستديوم" في مدينة ليستر يوم السبت، 27 أغسطس/آب، حقق حامل اللقب ليستر سيتي أول انتصار له، في الموسم الجديد، على حساب ضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأحرز هدفي أصحاب الأرض كل من المهاجم الدولي جيمي فاردي، هداف الموسم الماضي للبريمير ليغ، والمدافع الجامايكي الدولي ويس مورغان في الدقيقتين (32 و53) على التوالي. بينما سجل الهولندي ليروي فير هدف الضيوف قبل تسع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

أرسنال يفوز على واتفورد في عقر داره

بينما تغلب فريق أرسنال خارج أرضه على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيكارج رود" في مدينة واتفورد.

وسجل ثلاثية الكنرز كل من الإسباني سانتي كازورلا، والتشيلي اليكسيس سانشيز، والألماني مسعود أوزيل في الدقائق (9 من ضربة جزاء، 40، 45) على الترتيب. أما هدف الضيوف الوحيد فقد سجله الأرجنتيني روبرتو بيرييرا عند الدقيقة 57 من زمن اللقاء.

تشيلسي يكرم ضيفه بيرنلي بثلاثية

حقق فريق تشيلسي انتصاره الثالث على التوالي في البريمير ليغ، على حساب ضيفه بيرنلي بثلاثية أهداف نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن.

وأحرز ثلاثية البلوز كل من البلجيكي إيدين هازارد، والبرازيلي ويليان، والنيجيري فيكتور موسيس، في الدقائق (9، 41، 89) على التوالي.

وانفرد تشيلسي بصدارة الدوري بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن وصيفه ليفربول الذي تعادل مع مضيفه توتنهام بهدف لمثله، بانتظار نتائج المباريات الأخرى ضمن هذه المرحلة. بينما رفع كل من أرسنال وليستر رصيدهما إلى 4 نقاط، ويحتلان المركزين السابع والتاسع حتى الآن على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: وكالات