فيلم تركي جديد يحاكي الانقلاب بطله مراد علمدار

الثقافة والفن

فيلم تركي جديد يحاكي الانقلاب بطله مراد علمدارمراد علمدار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyvd

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "وادي الذئاب"، عن تأجيل الموسم الـ11 من المسلسل الذي كان مقررا أن يعرض في الخريف المقبل، بسبب قيام الشركة بإنتاج فيلم يحمل عنوان "وادي الذئاب الانقلاب".

الفيلم يتناول الانقلاب العسكري الذي فشل في تركيا، وسيكون بطولة النجم نجاتي شاشماز الشهير بـ"مراد علم دار"، المعروف بتأييده للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وسيشهد الفيلم عودة شخصيتي "ميماتي" و"عبد الحي".

وذكرت الشركة المنتجة لفيلم وادي الذئاب أنها ستعمل على إنتاج فلم يتناول تفاصيل ليلة محاولة الانقلاب في 15 تموز/ يوليو، تحت عنوان وادي الذئاب "الانقلاب".

وجاء ذلك في تصريح لشركة "بانا" المصنّعة لفيلم وادي الذئاب "الكمين"، حيث قالت: "بعد التقييم الذي قامت به شركتنا، وقوفا عند رغبة الجماهير الذين طالبوا بإنتاج مسلسل أو فيلم سينمائي يتناول محاولة الانقلاب في 15 تموز/يوليو، قررنا العمل على إنتاج فلم سينمائي تحت عنوان "وادي الذئاب الانقلاب".

تجدر الإشارة إلى أنّ الحكومة التركية أعلنت عن مساعيها لترسيخ المقاومة الشجاعة من الشعب التركي وقوات الأمن التي ظهرت خلال التصدي لمحاولة الانقلاب، وبناء على ذلك أوضحت أنها  أطلقت مشروعا ستعمل من خلاله على طرح تصور صحيح وتعريف الرأي العام بالأحداث التي شهدتها تركيا في تلك الليلة، عن طريق الاستعانة بعدد من المسلسلات التي استحوذت على شهرة كبيرة خارج البلاد، مثل مسلسل وادي الذئاب.

المصدر: ترك برس