مفاجآت مدرب إسبانيا الجديد

الرياضة

مفاجآت مدرب إسبانيا الجديد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyu4

استغنى جولين لوبيتيغي، المدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، عن خدمات الحارس المخضرم، إيكر كاسياس، واللاعب سيسك فابريغاس، لخوض مباراتي بلجيكا وليشتنشتاين، الشهر المقبل.

وتولى جولين لوبيتيغي مهمة تدريب منتخب "لا فوريا روخا" في 21 يوليو/تموز الماضي، خلفا للمخضرم فيسنتي ديل بوسكي.

ويبدأ "الماتادور" التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018 المقررة في روسيا، بمواجهة ليشتنشتاين، في 5 سبتمبر/أيلول المقبل، وسيخوض قبلها، في الأول من الشهر نفسه، ودية بلجيكا التي كانت قد ألغيت في السابق بسبب المخاوف من وقوع هجمات إرهابية في بروكسل.

وتلعب إسبانيا ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018، التي تضم أيضا منتخبات إيطاليا وألبانيا ومقدونيا وإسرائيل.

وفيما يلي قائمة باللاعبين اللذين استدعاهم المدرب جولين لوبيتيغي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، بيبي رينا (نابولي)، أدريان سان ميغل (وست هام).

خط الدفاع: مارك بارترا (بوروسيا دورتموند)، جوردي ألبا (برشلونة)، جيرارد بيكيه (برشلونة)، سيرجي روبرتو (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، دانيال كارفخال (ريال مدريد)، خافي مارتينيز (بايرن ميونيخ).

خط الوسط: سرجيو بوسكيتس (برشلونة)، تياغو ألكانتارا (بايرن ميونيخ)، ساؤول نييغيز (أتلتيكو مدريد)، كوكي (أتلتيكو مدريد)، خوان ماتا (مانشستر يونايتد)، لوكاس فاسكيز (ريال مدريد)، فيتولو (إشبيلية)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد).

خط الهجوم: ألفارو موراتا (ريال مدريد)، نوليتو (مانشستر سيتي)، باكو ألكاسير (فالنسيا)، دافيد سيلفا (مانشستر سيتي)، دييغو كوستا (تشيلسي).

المصدر: وكالات