مسلحون يعدمون خفير شرطة بعد 3 أيام على اختطافه في سيناء

أخبار العالم العربي

مسلحون يعدمون خفير شرطة بعد 3 أيام على اختطافه في سيناءمقتل خفير شرطة شمال سيناء - صورة أرشيفية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyqk

أكدت مصادر وشهود عيان، الخميس 25 أغسطس/آب، مقتل خفير شرطة، كان قد خطفه مجهولون، بالرصاص في مدينة العريش بشمال سيناء.

وأضافت المصادر أن مجهولين أطلقوا النار علي خفير الشرطة، أحمد سلامة حمدان، 27 سنة، بمنطقة المساعيد، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، ما أسفر عن مقتله بعد إصابته بطلقات نارية في الرأس والصدر، وتم نقل جثته إلى المشفى، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

يذكر أن خفير الشرطة المغدور كان يعمل بقسم أول العريش بمديرية أمن شمال سيناء، وتم اختطافه قبل أيام، أثناء قيادته سيارة شرطة، بمنطقة عاطف السادات بدائرة القسم، واقتاده الخاطفون مع السيارة إلى مكان مجهول.

الجيش المصري يقتل 12 مسلحا برفح والشيخ زويد

تمكنت قوات مكافحة الإرهاب المصرية بسيناء من تصفية 12 عنصرا مسلحا وإصابة 3 آخرين خلال حملات أمنية بمناطق جنوب الشيخ زويد ومحيط مدينة رفح.

مدرعات الجيش المصري

وقالت مصادر أمنية، الخميس 25 أغسطس/آب، إن حملات أمنية رصدت اقتراب مجموعة من العناصر المسلحة من أحد الكمائن برفح ومحاولة إطلاق نيران، مضيفا أن عناصر من الجيش استهدفتهم وقتلت منهم 7 فيما أصيب 3 آخرون.

وأفادت المصادر ذاتها بملاحقة مجموعة أخرى جنوب الشيخ زويد وقتل 5 من بينهم، وإحباط محاولة للهجوم على ارتكاز أمني بالشيخ زويد.

وأضافت المصادر أن القوات المصرية فجرت 5 عبوات ناسفة عثر عليها أثناء حملات أمنية على طريق العريش-رفح وطريق قرية الجورة جنوب الشيخ زويد دون وقوع خسائر.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد استهدف الجيش 4 أماكن للمسلحين وتمكنت من تدمير مخزن بضائع مهربة ووقود.

المصدر: اليوم السابع

الأزمة اليمنية