متهور يغامر بالقفز فوق الأسطح الشاهقة بمدينة دبي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyoe

قام المغامر البريطاني المتهور كيلي ويليس بعرض بهلواني خيالي من خلال القفز عبر أسطح المنازل الفاخرة في منتجع مدينة جميرا في دبي.

وأظهرت لقطات الفيديو مهارة هذا الرياضي المغامر، التي أثارت إعجاب الجميع، حيث قام بالقفز أيضا فوق الأعمدة ليتنقل فيما بينها بسلاسة ليس لها مثيل.

وفي بداية مقطع الفيديو قام بالنظر إلى برج العرب الشهير في دبي قبل البدء بسلسلة من القفزات المثيرة. وكان أوضح سابقا أنه أجرى مجموعة من التحضيرات الضرورية للقيام بهذه المغامرة المدهشة.

وقال ويليس :"إن هذه المغامرة ليست للتشويق فحسب، فكل خطوة محسوبة بدقة وعناية فائقة، حيث كنت أتردد إلى الموقع باستمرار من أجل التدرب على القفز بأمان تام".

هذا وقام هذا الرياضي الجريء باختبار قدراته البدنية والعقلية والفنية قبل تصوير هذا الفيديو، من أجل تفادي أي خطر يمكن أن يحدث له.

وأضاف قائلا :"لقد قمت بالقفز مئات الآلاف من المرات على مستوى سطح الأرض لمعرفة مدى القفزة والسيطرة على الأمر برمته سيطرة كاملة، وكل ذلك من أجل تطبيق الشيء نفسه على ارتفاعات عالية.

كما ذكر أنه قام بمشاهدة أشرطة فيديو عديدة لأشخاص آخرين قاموا بمغامرات مماثلة على يوتيوب، مؤكدا أنه كان يمارس هذه الرياضة في المدرسة مع مجموعة من الأصدقاء.

المصدر: ديلي ميل