انطلاقة قوية لريال مدريد في الليغا الإسبانية

الرياضة

انطلاقة قوية لريال مدريد في الليغا الإسبانية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hyda

استهل فريق ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز مقنع خارج أرضه على ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الأحد، 21 أغسطس/آب.

وافتتح النجم الويلزي غاريث بيل التسجيل للفريق الملكي مبكرا في الدقيقة الثانية من انطلاق صافرة البداية، برأسية قوية. وتبعه اللاعب الموهوب ماركو أسينسيو بالهدف الثاني في الدقيقة 40 بتسديدة رائعة، ومن ثم عاد النفاثة الويلزية واختتم ثلاثية فريقه بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له بعد انفرادة في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع للقاء الذي أقيم على ملعب " انويتا" في مدينة سان سيباستيان.

وغاب عن هذه المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابة تلقاها في نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي توج منتخب بلاده بلقبها على حساب نظيره الفرنسي، صاحب الأرض، بفوزه عليه بهدف وحيد بعد التمديد.

وغاب صاروخ ماديرا عن مباراة كأس السوبر الأوروبي أيضا، التي توج بها ريال مدريد بفوزه على إشبيلية (2-1) بعد تمديد "الديربي الإسباني" الذي جمعهما الثلاثاء 9 أغسطس/آب، على "استاد ليركندال" في النرويج.

كما كان المدافع البرتغالي بيبي والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما وصانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش من بين أبرز الغائبين أيضا عن المباراة الافتتاحية للملكي في الموسم الجديد لليغا المحلية.

 

المصدر: RT