جيرينوفسكي: يبدو أن ترامب من أقربائي

أخبار العالم

جيرينوفسكي: يبدو أن ترامب من أقربائيترامب وجيرينوفسكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hwg5

في خضم موجة الاتهامات الموجهة إلى المرشح الجمهوري في الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب بدعم روسيا، ادعى أحد السياسيين الروس بأن هناك صلة قرابة تربطه بالملياردير الأمريكي.

وكشف فلاديمير جيرينوفسكي السياسي الروسي المعروف بتصرفاته الخارجة عن الأطوار، أنه أرسل عينات من حمضه النووي إلى مختبر أمريكي، للكشف عن صلاة قرابة محتملة بينه وبين ترامب.

وفي مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس 4 أغسطس/آب، ذكر جيرينوفسكي أن شجرة عائلته تضم الرئيس الأمريكي الـ36 ليندون جونسون واثنين من نواب الرؤساء الأمريكيين.

وأردف قائلا: "إن درسنا شجرة العائلة لـ دونالد ترامب، فقد نجد أقرباء مشتركين لنا من عشيرة انتشرت في الكرة الأرضية منذ 10 آلاف سنة".

وبرر جيرينوفسكي اعتقاده بوجود صلة قرابة بينه وبين ترامب بالتشابه في أسلوب تصرفاتهما. وأردف قائلا: "إنني اشعر بشيء اتجاهه، وهو يبدو كأنه قريب لي، وهو يتحدث بحرية ويرد فورا ويقدم تقييمات فورية لأي تطور جديد".

وأعاد جيرينوفسكي إلى الأذهان أنه، مثل ترامب، يتعرض للسخرية من قبل الكثيرين داخل بلاده.

وسبق لـ ترامب أن قسم الرأي العام الأمريكي بتصريحاته المثيرة للجدل، ولا سيما فيما يخص مبادراته للحد من الهجرة إلى الولايات المتحدة، ومنها بناء جدار عازل على حدود الدولة الجنوبية، ومنع المسلمين من السفر إلى الولايات المتحدة.

وتعيد مبادرات ترامب هذه إلى الأذهان بعض أفكار جيرينوفسكي الذي سبق له أن دعا إلى العمل على خفض معدلات الولادة في شمال القوقاز عن طريق فرض غرامات مالية على الأسر التي ترزق بالطفل الثالث.

المصدر: تاس

فيسبوك 12مليون
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام