بريطانيا تتعهد بتصميم سيارة منافسة لـ "بوغاتي"

عالم السيارات

بريطانيا تتعهد بتصميم سيارة منافسة لـ Berus
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hvy4

تقدمت شركة "Keating Supercars" البريطانية الصغيرة بإعلان مثير تعهدت فيه بأن تكشف العام المقبل عن سيارة جديدة ستكون أكثر دينامية من سيارة "Bugatti Veyron".

لكن مشروع السيارة الذي أطلق عليه اسم "Berus" لا يزال على شكل تصاميم كمبيوترية إلى حد الآن. إلا أن المصممين كانوا قد رفعوا النقاب عن بعض تفاصيله التقنية حيث يفترض أن تتسارع سيارتهم الخارقة حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.4 ثانية ، ما هو أسرع من Veyron بـ 0.1 ثانية. أما سرعتها القصوى فستبلغ 370 كلم / ساعة.

وأعلن مهندسو شركة "Keating Supercars" أن سيارة "Berus" ستزود بمحرك بنزين ثماني الاسطوانات يولد 650 حصانا. وقال المهندسون إنهم يعولون على مساعدة الخبراء التقنية في جامعة "بولتن" التقنية، هؤلاء الذين تعهدوا باختراع مواد خفيفة جدا ستستخدم في "Berus". كما تعهدوا بأن تظهر لديهم نسخة كهربائية تزود بمحرك ينتج 400 حصان و1430 نيوتن/متر من عزم الدوران.

هذا فيما تثير واقعية المشروع شكوكا لدى الخبراء ، علما أن مشروع الشركة السابق " Bolt " لم يبدأ بعد في إنتاجه الصناعي (على دفعات) رغم أن الشركة تعهدت بأن تتسارع سيارتهم حتى 540 كلم في الساعة. بينما تعتزم إدارة "Keating Supercars" أن تكشف عن سيارتها الخارقة الجديدة في معرض "Top Marqeues" في موناكو.

المصدر: فيستي. رو

فيسبوك 12مليون