تايلور سويفت تهدد زوج كارداشيان بالسجن بسبب مكالمة هاتفية

الثقافة والفن

تايلور سويفت تهدد زوج كارداشيان بالسجن بسبب مكالمة هاتفية مغني الراب الأمريكي كانييه وست مع زوجته كيم كارداشيان والمطربة تايلور سويفت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/huzg

ذكر موقع TMZ أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت عازمة على نقل المعركة التي اندلعت بينها وبين مواطنها مغني الراب كانييه وست وزوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إلى القضاء.

وكانت الصحافة الفنية العالمية منشغلة على مدى اليومين الماضيين، بقيام كارداشيان بنشر مقطع من تسجيل لمحادثة هاتفية جرت بين زوجها وسويفت، تقول الأخيرة أنهما سجلاها سراً.

وتنوي سويفت حسب الموقع المذكور أن تبلغ الشرطة رسمياً بما فعله وست وزوجته، لأن تسجيل المكالمات تم سراً دون موافقة جميع أطراف المحادثة، وهو عمل يعتبر جنحةً في ولاية كاليفورنيا حيث يعيش وست، ما قد يؤدي إلى دخوله السجن.

ويدّعي وست أن المكالمة محل الخلاف ورد فيها قيامه بإخبار سويفت أنه سيقوم بغناء كلمات أغنية تحمل وصفاً بذيئاً يصفها به، وأنها وافقت على ذلك.

وهو أمر نفته المطربة في تغريدة لها، مطالبةً بالدليل لأن الجزء الذي نشرته كيم من المحادثة لم يكن فيه هذا المقطع.

ويرجع الخلاف إلى فبراير/شباط من عام 2016 عندما قام ويست بطرح أغنية Famous، التي قال في كلماتها إنه "كان السبب في شهرتها" (في إشارة لسويفت)، مستخدما كلمة Bitch وهي كلمة بذيئة تطلق على من يتصرفن بوقاحة، ما أثار وقتذاك استنكاراً شديداً بين المعجبين بسويفت.

المصدر: هفينغتون بوست

أفلام وثائقية