مغني"غانغام ستايل" يخدع المغرب!

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/huyi

وقع منظمو مهرجان موسيقى الراي في وجدة المغربية في فخ شبيه النجم العالمي "بسي"، حيث استمتع سكان وضيوف المهرجان بسهرة مزيفة مع مغني ”غانغام ستايل” دون أن يكتشفوا أنه مجرد شبيه.

وانطلت حيلة منتحل شخصية بسي، الذي اشتهر بتقليده في ملاهي كوريا الجنوبية، على الجميع حتى السلطات المحلية، حيث أمنوا "للنجم المزعوم" حماية خاصة تليق بشهرته وبأغنيته "غانغام ستايل" التي ما تزال تحتفظ بالرقم القياس العالمي لأعلى مشاهدة على "يوتيوب".

ووقعت وكالة "المغرب العربي" للأنباء في الفخ، وأعلنت عن تفاعل الجمهور مع النجم العالمي يوم الأحد 18 يوليو/تموز في ساحة "زيزي بن عطية".

وبعد ساعات من الجدل الذي ساد وسط جمهور مهرجان الراي بوجدة، والذي اكتشف أن المغني الذي اعتلى المنصة ليس بسي، نشرت الوكالة خبرا مفاده أن بسي ألهب الجمهور "ولم يمنع تساقط المطر الجمهور من متابعة سهرة الفنان الكوري الجنوبي بسي، الذي يحمل اسم بارك جي سانغ، والذي أدى أشهر أغانيه، من قبيل جنتلمان وغانغم ستايل، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أدائه الغنائي واستعراضاته الفنية". 

في غضون ذلك، لم يذكر النجم الكوري الجنوبي عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي أي شيء عن حفلة المغرب كما لم ينشر أي صور حول الموضوع.

ورغم الشبه الكبير بين بسي ومنتحل شخصيته إلا أن المتمعن في الصور التي تم تداولها للحفلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي يلاحظ الفرق بين الشخصين.

المصدر: وكالات