مقتل ثلاثة أشخاص في حادث إطلاق نار في بريطانيا (صور + فيديو)

أخبار العالم

مقتل ثلاثة أشخاص في حادث إطلاق نار في بريطانيا (صور + فيديو)مكان الحادث في سبولدينغ
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hunu

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم في حادث إطلاق نار في مقاطعة لينكولنشير بشرق إنجلترا الثلاثاء 19 يوليو/تموز.

وأوضحت الشرطة البريطانية أن الحادث وقع في أحد حمامات السباحة بمدينة سبولدينغ بجنوب المقاطعة المذكورة، مضيفة أن مطلق النار كان بين القتلى.

وأكدت الشرطة أن الحادث المذكور ليست له علاقة بالإرهاب.

ونشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، صورا لموقع حادث اعتداء إطلاق النيران، قرب أحد أحواض السباحة، بمنطقة لينكولنشير بوسط إنجلترا.

وذكرت الصحيفة، أن رجلا مسلحا هاجم أما وابنتها، وأطلق النار عليهما بالقرب من حوض السباحة، ثم أطلق النار على نفسه ليلقى مصرعه هو الآخر.

ووصلت طائرة إسعاف إلى مكان الحادث على الفور. وذكرت الشرطة البريطانية أن رجال الشرطة أنهم وجدوا في أثناء وصولهم لمنطقة الحادث 3 جثث.

وأوضحت "دايلي ميل" أن الشرطة رجحت أن الحادث محلي، وأنه لا يوجد شبهات تشير إلى أن الحادث إرهابي حتى الآن، مشيرة إلى أن الشرطة مازالت تبحث عما إذا كان هناك متورطون آخرون في هذا الحادث، مضيفة أنها داهمت أحد المنازل القريبة من منطقة مولتن، للاشتباه بوجود أحد المتورطين هناك.

وذكرت الصحيفة، أن أحد الشهود ويعمل عاملا، أفاد بأنه سمع أثناء تواجده في عمله صوت إطلاق نار في المنطقة، فتوجه على الفور ليجد 3 جثث، إحداها لامرأة في الأربعينات وفتاة في العشرينيات، وعند وصوله كان الرجل المرجح قيامه بإطلاق النار قد لقي مصرعه بالفعل.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون